الإعلان عن موعد عرض الموسم الجديد من The X-Files !

تحديث بتاريخ 13 مايو 2015: 

أعلنت فوكس أن الموسم الجديد المكون من 6 حلقات سيبدأ عرضه يوم الأحد، 24 يناير 2016 بعد عرض مباراة بطولة الـ NFL.

النسخة السابقة من الموضوع بعنوان “مستجدات X-Files: شخصيات جديدة وعودة للرجل المدخن والمزيد”، نشرت بتاريه 23 أبريل 2015.

تحديث: أكد الممثل Mitch Pileggi رسميّا عودته إلى دوره السابق (والتر سكينر)، وقد أعلن عن ذلك يوم الإثنين عبرتويتر قائلا “والتر سكينر سيتعامل بغضب ولؤم مع ابنيه المشاكسين مرة أخرى”. إشاعات استعادة Pileggi لدوره بدأت منذ شهر مارس الماضي بدون أن يحصل المهتمون على تأكيد رغم أن البطل Duchovny قال لديفيد ليترمان أن والتر سكينر والرجل المدخن سيعودان إلى الموسم الجديد المنتظر، لكنه قال في مقابلة مع Variety  أنه ليس متأكدا تماما من ذلك، يقول “لست متأكدا من أنه تم التعاقد معهم حتى الآن، لقد تحدثت من نفسي لكني أعتقد أنهما سيعودان، أعتقد أننا سنحصل على أكبر عدد ممكن من الشخصيات “

في خضم الأعمال الكثيرة التي يتم إعادة إنتاجها حاليا مثل Star Treks و Batmans، كشف النجم David Duchovny لمحبي دراما المؤامرة والخوارق The X-Files عن أنباء جديدة حول المسلسل القادم، فبعد اقتراب موعد تصويره أكد Duchovny أن العديد من شخصيات المسلسل الأصلي سيعودون من جديد لإحياء المسلسل الذي ينتظره الجميع.

أكد Duchovny على عودته إلى البطولة بدور Mulder الذي لطالما رغب في العودة إليه حيث قال” أردنا دائما أن يستمر العرض، لقد خططنا لإنتاج فيلم بعد أن توقف المسلسل التلفزيوني وقمنا بتنفيذ اثنين لكن أعتقد أنه لن يكون كافيا أن نقوم بإنتاج فيلم ثالث”. ستعود الممثلة Gillian Anderson أيضا بدور Dana Scully التي ستتعاون مع Mulder في تحقيقات جديدة حول العديد من قضايا الخوارق الغامضة حيث قال مبتكر المسلسل Chris Carter” بعد 13 عام من توقف المسلسل، حان الوقت المناسب لسرد ستة قصص جديدة.”

يقول Duchovny في المقابلة التي أجراها في برنامج Late Show With David Letterman last night أن Mitch Pileggi الذي أدى دور مساعد في مكتب التحقيقات الفدرالي Walter Skinner وWilliam B. Davis الذي ظهر بدور شرير غامض يعرف باسم الرجل المدخن سيشتركان في المسلسل القادم. ووفقا لموقع belfast telegraph فإن Davis سيؤدي دور العدو اللدود لمكتب التحقيقات الفدرالي خاصة للعميل السري Fox Mulder. عرف Davis في بادئ الأمر باسم C.G.B. Spender لكنه اشتهر لاحقا بلقب الرجل المدخن وذلك بسبب إدمانه على تدخين السجائر، لذا من المؤكد أن الجميع ينتظر إذا ما كان مدخن السجائر سيستمر في تدخين المزيد أو سيتوقف عنها للأبد.

يبدو أن ملامح المسلسل بدأت بالتشكل خاصة بعد الإعلان عن عودة شخصية الرجل المدخن الذي من المفترض أن يكون قد قتل في نهاية الموسم عام 2002 في انفجار طائرته المروحية لكن الرجل الذي كرس حياته على المؤامرات والتستر على الحقيقة يجد نفسه مستهدفا نتيجة لبعض الأسرار التي يمتلكها إذ يؤكد Duchovny أنه سينجو من تلك الحادثة وسيعود مجددا في أحداث مثيرة.

هناك المزيد من شخصيات المسلسل الأصلي الذين تم التأكيد على مشاركتهم في العرض القادم منهم Robert Patrick بدور العميل John Dogget وAnabeth Gish بدور العميلة Monica Reyes اللذان حصلا على أدوار رئيسية في الموسم الثامن والتاسع بعد أن تراجع دور Duchovny في تلك الفترة. وتشير التقارير أن Patrick سيشارك في عدد قليل من حلقات المسلسل القادم نظرا لانشغاله بمسلسل CBS الدرامي Scorpion، حسب ما جاء في موقع cinema blend.

تجدر الإشارة إلى أنه منذ انتهاء المسلسل عام 2002 حدثت تطورات كبيرة في الإمكانات التلفزيوني على مستويات عدة من أبرزها فيما يتعلق بتصوير مشاهد العنف وبالتالي يتوقع Duchovny أن يتخطى تلك الحدود قائلا” أعتقد أن هذا ضمن ما نحتاج إليه لكن لا أستطيع أن أتخيل اننا سنقم بشيء أكثر غرابة لذا أشعر أننا بخير هكذا.”

كانت فوكس قد أعلنت في 24 مارس بعد أشهر من تفكيرها بإعادة إحياء المسلسل أنها قامت بتجديده لمدة 6 حلقات من ابتكار Chris Carter. من المتوقع أن يبدأ تصوير المسلسل خلال هذا الصيف لإطلاقه للعرض في نهاية العام الحالي دون أن يتم الكشف بعد عن أي تفاصيل أخرى حول أحداث المسلسل، فقد صرح مبتكر المسلسل Carter أنه لا يوجد نص سيناريو للمسلسل حتى الآن لكنه أكد” أنا أعلم تماما ما أريد فعله وكيف سأخطط لتحقيق التوازن في الخوارق ضمن حلقات مستقلة” وأضاف” لقد أجرينا محادثات مع الأشخاص المشاركين في المسلسل لذا نحن نمتلك فكرة واضحة حول الطريقة التي سيتشكل بها المسلسل أو أفضل طريقة للتخطيط له، وفقا لما ذكره موقع nme.

من الجدير بذكره أنه تم البدء في عرض مسلسل الخيال العلمي الأصلي The X-Files منذ عام 1993 واستمر لمدة تسع مواسم حتى عام 2002، تم إصدار فيلمين جانبيين من المسلسل في عامي 1998 و2008.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article