مسلسل 24 سيحصل على موسم جديد من فوكس

استمر عرض مسلسل الأكشن والإثارة “24” من عام 2001 وحتى 2010، من بطولة Kiefer Sutherland في دور عميل الاستخبارات الأمريكية Jack Bauer والذي يواجه أزمات وقضايا يملك 24 ساعة فقط لحالها. تمكن المسلسل من تحقيق نجاح كبير في فترة عرضه محققا جائزتي غولدن غلوب وأكثر من 20 جائزة إيمي. هذا النجاح شجّع فوكس العام الماضي على إصدار موسم جديد من العمل بعنوان 24:Live Another Day ، يعود جاك باور Kiefer Sutherland مجدداً بدوره البطولي الضخم ولكن هذة المره وهو في رحلة الهروب من عملاء الإستخبارات الإمريكية وفي قلب لندن. الجزء الجديد ينطلق بتوجه جديد حيث سيكون من 12 حلقة هذة المره وكل حلقة ستكون لمدة ساعة تحمل بداخلها ساعتين من أحداث الأربع وعشرين ساعة المتبقية أمام جاك لعمل المستحيل.

الشركة متشجعة ويبدو انها تريد إنتاج المزيد، ففي مؤتمر صحفي ضم غاري نيومان رئيس مجلس إدارة مجموعة فوكس التلفزيونية، تحدث فيه إلى جانب Dana Walden عن احتمالية إنتاج جزء جديد من المسلسل قائلا “نحن نطوّر جزءا جديدا من 24 ولكننا لازلنا في البداية”. الموسم الجديد سيكون العاشر في السلسلة التي عرضتها فوكس على فترتين من الزمن (الموسم 1-8 بين عام 2001 و 2010 والموسم التاسع في 2014).

فوكس بالطبع لم تكشف عن أي تفاصيل إضافية، لكن قد يكون الموسم القادم مرتبطا بالمقاطع الخاصة التي صاحبت إصدار الدي في دي والبلوراي من “Live Another Day”.

ملاحظة: حرق أحداث

في المقطع الإضافي يظهر Tony Almeida في حبس انفرادي ويعرض كشف أسرار لقسم العدل مقابل إخراجه من الحبس الانفرادي، طلبه يتم رفضه لكن شحص ما يضع خطة لتهريبه، ويظهر توني وهو ينظر لمخطط الهرب في النهاية.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article