Southside With You فيلم رومانسي عن موعد ميشيل وباراك أوباما الأول

سيلعب الممثل باركر سويرز والممثلة Tika Sumpter دور الرئيس أوباما وزوجته ميشيل في فيلم رومانسي عن موعد الزوجين الأول، وذلك وفقا لما جاء في The Guardian

الفيلم بعنوان “Southside With You” وستجري أحداثه في عام 1989 حين خرج باراك أوباما مع المحامية ميشيل روبنسون في موعدهما الأول وذهبا لمؤسسة الفنون في شيكاغو حيث شاهدا عرضا لفيلم سبايك لي “Do the Right Thing”. في ذلك الوقت كان أوباما طالب قانون في السنة الأولى في جامعة هارفرد ويعمل في شركة المحاماة Sidley Austin وميشيل كانت رئيسته،  وتزوجا عام 1992.

“Southside With You” سيكون من فئة الكوميديا والدراما، إخراج وكتابة Richard Tanne ومن المتوقع أن يبدأ التصوير في شيكاغو في أغسطس القادم. Tika Sumpter ممثلة شابة تعرف بدور راينا ثورب في مسلسل Gossip Girl، أما باركر سويرز ممثل جديد بدأت مسيرته عام 2012 وذلك في مسلسل Lilyhammer، أهم الأعمال التي شارك فيها هو فيلم Zero Dark Thirty و Jack Ryan: Shadow Recruit، يقوم حاليا بتصوير The Autopsy of Jane Doe من كتابة Ian Goldberg و Richard Nain وإخراج André Øvredal. بطولة بريان كوكس و Hirsch الذان سيجسدان أبا وابنا يعملان في الطب الشرعي تصلهما جثة ضحية قتل من دون سبب واضح للوفاة، أثناء محاولتهما التعرف على تاريخ وهوية جثة الجميلة الشابة Jane Doe، سيصلان إلى دلائل ومعلومات غريبة توصلهما لأسرارها المرعبة.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article