فيلم بيت وجولي By the Sea يحصل على موعد عرض في خريف 2015

حصل الفيلم الدرامي والرومانسي By the Sea أخيرا على موعد إصدار رسمي خلال موسم الجوائز لهذا العام حيث ذكر hollywood reporter بأن الفيلم الذي يشارك في بطولته النجمة أنجلينا جولي وزوجها براد بيت سيصل إلى صالات السينما في 13 نوفمبر.

الفيلم سيكون من بطولة، كتابة وإخراج جولي، وبراد بيت يشارك في البطولة، ويونيفرسال ستتولى التوزيع. تدور قصته في منتصف السبعينات الميلادية حول كاتب أمريكي يدعى Roland (بيت) وزوجته الراقصة السابقة Vanessa (جولي) اللذان يصلان إلى بلدة سياحية في فرنسا بعد الجفاء الذي ينشأ بينهما خلال رحلتهما لقطع البلاد لكنهما يبدآن التقرب من بعض سكانها الذين تتبدى على محياهم السعادة وحب الحياة. يشارك أيضا في بطولة هذا الفيلم Melanie Laurent ،Niels Arestrup ،Melvil Poupaud وRichard Bohringer.

علّقت جولي على الفيلم وقالت” هذه قصة عن علاقة بين زوجين تتعرض للانهيار بعد أن فقدا، تمسكهما بالحب، وطريقهما لاستعادة حياتهما وقبولهما لبعضهما ” وأضافت” إنها تتمتع بميزة استكشاف تجارب البشر العالمية مع طاقم عمل وفريق تمثيل موهوب وسخيّ”. تقول رئيسة يونيفرسال بيكتشرز Donna Langley” شكل كلا من براد وجولي علاقة جوهرية في الفيلم الذي سيفاجيء الجمهور وسيقدم لهم تجربة لم يتوقعوها منهم. شركة يونيفيرسال تتشرف بتوزيع وتسويق الفيلم لجميع الجماهير حول العالم”.

يعد هذا الفيلم أول تعاون بين الزوجين منذ فيلم Mr. & Mrs. Smith في 2005 حيث سيكون خليطاً ما بين الدراما والرومانسية. يذكر أن أول محاولة إخراجية لجولي كانت مع In the Land of Blood and Honey في 2011، وفيلمUnbroken الذي صدر في 25 ديسمبر عام 2014.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article