التعاون بين مارفل وسوني سيثمر عن “رباعيّة” جديدة من سبايدرمان

Spider-Man Reboot المشروع الذي يهدف إلى إعادة تقديم سبايدرمان من قبل سوني ومارفل للجمهور سيكون من 4 أفلام، سلسلة رباعية لأجزاء ستكتشف حياة بيتر باركر في المرحلة الثانوية.

هذه المعلومات ذكرها موقع Deadline الذي قال أن كيفن فيج رئيس استديو مارفل وإيمي باسكال من Culver City التابعة لسوني، والتي اشترت حقوق كتاب القصص المصورة عام 1999 مقابل 7 مليون دولار، يرسمان حاليا خططا لمسار قصة تسرد حكاية سبايدرمان في 4 أو  أفلام.

Kevin Feige رئيس استديوهات مارفل ذكر أنهم سيقومون بإنتاج الفيلم القادم من سلسلة سبايدر مان إلى جانب إيمي باسكال.الكاتب Mike Fleming Jr قال أن كل واحد من هذه الأفلام سيستكشف سنة في حياة باركر، لكن هذه القصص لن تستكشف البدايات مثلما فعلت سلسلة “The Amazing Spider-Man”، إذ أن باركر سيكون قد تحول فعلا إلى سبايدرمان وهو في مرحلته الثانوية بعد أن عضه العنكبوت ولن يضطر الكتاب إلى سرد ذلك مرة أخرى، قدلا من ذلك ستتابع الأفلام الجديدة تأقلم باركر مع كونه بطلا خارقا.

سيتم تقديم سبايدر مان إلى عالم مارفل “Captain America: Civil War” العام المقبل، ومن ثم سيتم إصدار أول فيلم من السلسلة الجديدة في 28 يوليو 2017 والذي يطلق عليه “Spider-Man: The New Avenge”. لازال البحث عن ممثل شاب صغير في السن ليلعب دور البطولة جاريا بعد أن تم التخلي عن أندرو غارفيلد في مطلع العام الحالي.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article