ABC ومارفل يتخلّيان عن المسلسل المستند لـ Agents of S.H.I.E.L.D

تحديث بتاريخ 9 مايو 2015: إلغاء المسلسل المستند لـ SHIELD

بعد أن تم تأكيد تجديد SHIELD و Agent Carter، قررت شبكة ABC عدم المضي قدما في مسلسل القصة الجانبية من SHIELD، من بطولة بوبي مورس، نيك بلود و Adrianne Palick، ولم تذكر الشبكة سبب التخلي عن المشروع، وذلك وفقا لما جاء في Deadline

الخبر الأصلي بتاريخ 11 أبريل 2015 تحت عنوان مارفل تعمل على مسلسل جديد يستند إلى Agents of S.H.I.E.L.D.

لم تكتف مارفل بإطلاق موسم ثالث من مسلسل الأكشن والمغامرة Agents of S.H.I.E.L.D لكنها أكدت أيضا على عملها حاليا على تطوير مسلسل ثاني يستند إليه لعرضه على شبكة ABC. كشف موقع dead line أنه سيتولى الإنتاج التنفيذي في المسلسل الجديد Jeffrey Bell الذي عمل مسبقا على Angel و The X-Files بينما سيعمل على الإشراف عليه وتأليفه Paul Zbyszewski الذي كتب سيناريو Lost وHawaii Five-0.

لم يتم تحديد أي شخصية من شخصيات المسلسل الأصلي ستشارك في المسلسل الجديد، لن يتم أيضا إطلاق حلقة تجريبية هذا الموسم للتحضير للمسلسل الجديد مثلما فعلت شبكة CW عندما أطلقت مسلسل The Flash بعدArrow ومع ذلك سيتم استخدام عناصر قصة مسلسل SHIELD كتمهيد للمسلسل الجديد. لن تقوم ABC باتخاذ أي إجراء تجاه المسلسل الجديد لكن من المتوقع إطلاقه للعرض رسميا على قناة ABC خلال الخريف القادم لكن هناك احتمالات أيضا لإصداره في منتصف الموسم، وفقا لما جاء في موقع ew.

مسلسل Agents of S.H.I.E.L.D من ابتكار Maurissa Tancharoen ،Jed Whedon وJoss Whedon، بطولة Clark Gregg ،Ming-Na Wen وBrett Dalton، وتدور أحداثه حول مهام شعبة التدخل والتنفيذ والنقل والإمداد الداخلي الاستراتيجية. استقطب المسلسل أكثر من 7.4 مليون مشاهد وحصل على تقييم 2.8 بين جمهور البالغين من 18-49 عام. إذا حصل المسلسل الجديد على الموافقة الرسمية فإن عالم مارفل التلفزيوني سيتوسع بشكل كبير . يعرض حاليا على قناة ABC مسلسل SHIELD و Agent Carter الذي يمتلك فرصة 60% لإصدار موسم ثاني منه.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article