عودة روزاريو داوسن لجزء Daredevil الثاني والإعلان عن قصة جيسيكا جونز

ستعود الممثلة روزاريو داوسن إلى الموسم الثاني من Daredevil في دور الممرضة Claire Temple، صديقة البطل مات ميردوخ في مسلسل نتفلكس، وهذه العودة هي جزء من صفقة أكبر تتعاون فيها داوسن مع شبكة نتفلكس تضمن ظهورها في أي عمل مشترك بين مارفل والشبكة، وذلك وفقا لما جاء في Marvel.com

يقول Jeph Loeb المدير التنفيذي لـ Marvel TV “بعد أن عملنا مع روزاريو في موسمنا الأول، عرفنا فورا أنه يجب أن نعيدها في الموسم الثاني. كلير تمبل أثبتت أنها أحد الشخصيات المفضلة لدى الجماهير ولايمكننا أن ننتظر لأن يرى المشاهدون الخطط الذي يحملها لها Daredevil”

ظهور روزاريو في مسلسل تلفزيوني خطوة استثنائية، إذ يندر أن تعمل في الشاشة الصغيرة، مسيرتها السينمائية تتضمن أفلاما مثل “Sin City“، “Seven Pounds“، ““Clerks II” و “The Ever After “، أما بالنسبة للتلفزيون فقد ظهرت مسبقا في Gemini Division و Robot Chicken.

وفي مكان آخر من عالم مارفل، تم الإعلان أخيرا عن قصة مسلسل  A.K.A. Jessica Jones على نتفلكس أيضا قبيل بدء عرضه في 2016، وسيدور حول جونز التي انتهت حياتها القصيرة كبطلة خارقة بتراجيديا، وتحاول أن تعيد بناء حياتها الشخصية والمهنية كمحققة خاصة حادة الطباع في هيلز كيتشن وتصبح بطلة لأولئك الذين يحتاجون لها، مقابل أن يدفعوا مقابل ذلك.

المسلسل من بطولة Krysten Ritter وإخراج David Petrarca.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article