بارامونت تسحب فيلم Beverly Hills Cop 4 من قائمة إصدارات 2016

أعلنت شركة بارامونت عن إزالة فيلم الأكشن الكوميدي Beverly Hills Cop 4 من قائمة الأفلام المنافسة ضمن عام 2016، ووفقا لموقع hollywood reporter فقد تم سحب الفيلم من التاريخ المقرر له في 25 مارس مارس عام 2016 دون أن يتم تحديد موعد جديد للإصدار.

تم التعاقد مؤخرا النجم الكوميدى العالمى إيدى ميرفى على الجزء الجديد حيث سيؤدي دور Axel Foley الشرطي الذي ينتقل إلى بيفرلي هيلز من أجل التحقيق في جريمة مقتل صديقه، سيتولى إنتاج الفيلم Jerry Bruckheimer، إخراجه Brett Ratner وتأليفه Josh Appelbaum وAndre Nemec اللذان اشتهرا بتأليف فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles.

إذا قامت بارامونت بإطلاق الفيلم في موعده المحدد فإنه سيشهد منافسة حادة مع فيلم المخرج زاك سنايدر Batman v Superman: Dawn of Justice الذي سيستحوذ على غالبية إيرادات شباك التذاكر نظرا لشعبيته. صرح ميرفي ضمن مقابلة صحفية أجراها في يناير الماضي بالعديد من المشكل النصية التي ربما كانت السبب في دفع بارامونت لهذا القرر حيث قال” لا يزالون يحاولون الاستمرار في الحصول على حقوق النص، كما أنني أن أقوم بدور شرطي بيفرلي هيلزفي حال عدم حصولهم على نص رائع” حسب ما جاء في موقع the guardian.

تجدر الإشارة إلى أن الأفلام الثلاثة الأولى من سلسلة Beverly Hills Cop صدرت في الأعوام 1984، 1987 و1994 وحققت إيرادات ضخمة تقدر بقيمة 735.5 مليون دولار من جميع أنحاء العالم. كان من المفترض أن يتم تحويل السلسلة إلى مسلسل تلفزيوني من بطولة ميرفي حيث تم إنتاج حلقة تجريبية تركز على ابن Axel Foley لكن تم الغاء الفكرة.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article