فريق فيلم Kill Your Darlings يتعاون مجددا في Young Americans

أكدت شركة StarStream Media على عزمها القيام بإنتاج وتمويل فيلم Young Americans الذي يتمحور حول مستقبل استراتيجيين من الحزب الجمهوري Karl Rove وLee Atwater، وهو من تأليف Wes Jones. سيجمع الفيلم ما بين المخرج John Krokidas مع النجم دانيال رادكليف الذي سيؤدي دور Atwater ودان ديهان الذي سيقوم بدور Rove، وفقا لموقع dead line.

سيتولى الإنتاج Bruce Cohen إلى جانب Liz Destro ،Kim Leadford وFrank Frattaroli، بينما سيتولى الإنتاج التنفيذي Ken Freimann ،Jones وKrokidas، ستعمل شركة XYZ Films على بيع الفيلم في مهرجان كان ومن المقرر البدء في إنتاجه خلال الخريف القادم. يعد هذا الفيلم التعاون الثالث بين StarStream وXYZ بعد عملهما المشترك على فيلمي Yoga Hosers وLife After Beth.

الفيلم يستند إلى أحداث واقعية من فترة السبعينيات، يؤدي كلا من رادكليف وديهان دور طالبان جامعيان طموحان يخوضان رحلة على الطريق عبر البلاد. كان Rove طالب مستقيم وطموح يسعى إلى رئاسة الحزب الجمهوري الجامعي بتوجيه من Atwater. يقوم الأخير باصطحاب Rove في رحلة على الطريق عبر الجنوب إلى البيت الأبيض. تمثل النجمة أماندا سيفريد دور Kate King المرأة السياسية القاتلة التي تخطط بسرية تامة لهزيمة الشابين في مخططاتهم.

يقول Kim Leadford المدير التنفيذي لشركة StarStream Media” جميع العاملين في شركتي StarStream Media وDestro Films متحمسون جدا للعمل على هذا الفيلم. لقد حاولنا الحصول على هذا السيناريو منذ أن تم اختياره ضمن القائمة السوداء عام 2010 والفضل يعود إلى الفريق الرائع الذي حاول إبقاء الفيلم على قيد الحياة وهم Bruce Cohen ،Rena Ronson ،Wes Jones وJohn Krokidas، إنه لمن دواعي سرورنا أن حصل على فرصة العمل مع Krokidas وReed Morano” وأضاف” لقد أحببنا النواحي الجمالية في فترة الأربعينيات في فيلم Kill Your Darlings ونتطلع لمشاهدة نظرتهم حول السبعينيات التي تعد برأيي واحد من أروع العصور.”

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article