مارتن فريمان ينضم إلى Captain America: Civil War من مارفل

انضم الممثل البريطاني مارتن فريمان إلى طاقم Captain America: Civil War من مارفل والذي سيصدر عام 2016، وذلك وفقا لما جاء في The Hollywood Reporter

فريمان الذي يعرف ببطولة سلسلة أفلام The Hobbit، مسلسل فارغو وشارلوك سيتوجه أخيرا إلى عالم مارفل المليء بالنجوم والذي استقطب صديقه وزميله بندكت كمبرباتش في فيلم Doctor Strange. لم يتم تحديد اسم الشخصية التي سيلعبها فريمان بعد، وذلك رغم بدء التصوير فعلا، رئيس استديو مارفل Kevin Feige تحدث عن الإضافة الجديدة قائلا ” لطالما أبهرنا باتساع نطاقه التمثيلي من الكوميديا وحتى الدراما، لايمكن أن نكون أكثر تشوقا لانضمام ممثل يملك هذه الموهبة إلى عالم مارفل السينمائي”.

Captain America: Civil War من إخراج جوي وأنتوني روسو، بطولة سكارليت يوهانسون، كريس إيفانز، روبرت داوني جونيور. مؤخرا كشف الممثل كريس إيفانز عن أن  جزآ Avengers: Infinity War سيتم تصويرهما معا العام المقبل بعد الانتهاء من تصوير Civil War استعدادا لإطلاقه عام 2016.

انضمام فريمان وكمبرباتش إلى عالم مارفل يزيد من تعقيد مستقبل شارلوك، إذ تحدث ستيفن موفات عن صعوبة إيجاد وقت للمسلسل في جدول البطلين إذ أنهما ليسا بحاجة له الآن بعد صعود نجمهما وازدحام جدولهما بأعمال أخرى.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article