لويس سي كي يؤلف، يخرج ويمثل فيلم كوميدي جديد بعنوان I’m a Cop

حصل نجم الكوميديا Louis C.K، الذي اشتهر بدوره في المسلسل التلفزيوني Louie، على فرصة للظهور في الفيلم السينمائي الجديد I’m a Cop حيث سيتولى من خلاله ثلاثة مهمات وهي التمثيل، الإخراج والتأليف وسيقوم بإنتاجه Scott Rudin بالتعاون مع Dave Becky وBlair Breard، وفقا لموقع hollywood reporter.

قصة الفيلم الجديد تدور حول رجل في منتصف العمر يعاني من الاكتئاب وهو ضباط شرطة متطوع يعيش في كنف والدته الضابطة المتقاعدة. لكن بعد وفاتها يجبره نفوذها المستمر على أن يصبح ضابط شرطة حقيقي وهو الشيء الذي لم يكن يريده يوما ما.

لا يزال C.K يشارك في المسلسل الكوميدي والدرامي Louie الذي يعرض حاليا على شبكة فوكس بموسمه الخامس، كان آخر أعماله الإخراجية فيلم Pooty Tang عام 2001 من تأليفه وبطولة نجم الكوميديا كريس روك لكن هذه التجربة لم تمر على ما يرام حيث قامت شركة بارامونت باستبعاده من الفيلم في مرحلة ما بعد الإنتاج لكنه أكد أنه تعلم الكثير من هذه التجربة في السنوات التالية واعتبره تحديا على استعداد لمواجهته. يقول C.K.” أنا لست بحاجة لأي شخص ليخبرني بأي شيء حول مسلسل تلفزيوني لأنني أعلم بالضبط ما أفعله لكنني سأكون متكبرا لأعتقد أنه يمكنني أن أحصل على 8 مليون دولار من شخص ما وأقوم بتحويلها إلى فيلم سينمائي. الأفلام مختلفة، هناك استمرارية لها”

ظهر مؤخرا في فيلم Blue Jasmine للمخرج Woody Allen وفيلم American Hustle، سيعاود الظهور مجددا في فيلم السيرة الذاتية Trumbo إلى جانب النجم Bryan Cranston كما سيشارك بالأداء الصوتي في الفيلم الكرتونيThe Secret Life of Pets، حسب ما جاء في موقع coming soon.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article