كيانو ريفز يعود للانتقام مجددا في الجزء الثاني من فيلم John Wick

أكدت شركة Lionsgate رسميا على تخطيطها لإنتاج الجزء الثاني من فيلم الأكشن والإثارة John Wick بالتعاون مجددا مع النجم Keanu Reeves، المخرجين David Leitch وChad Stahelski، المنتج Basil Iwanyk والمؤلف Derek Kolstad، وفقا لموقع comic book.

يقول رئيس الملكيات والإنتاج المشترك Jason Constantine” مع مثل هذا الكم الهائل من المعجبين والدعم النقدي لفيلم John Wick، علمنا أنه لا يزال هناك المزيد من هذه القصة لسردها” وأضاف” نشعر بسعادة غامرة أن كلا من Keanu ،David وChad قد تعاونوا معا مجددا ووعدوا الجمهور بتقديم المزيد من الإثارة في الجولة القادمة”.

سيشرف على العمل Jason Constantine وEda Kowan لصالح شركة Lionsgate، وستتولى شركة Lionsgate International بيع الفيلم على مستوى دولي في أسواق كان السينمائية.

تجدر الإشارة إلى أن John Wick هو فيلم أكشن وإثارة يركز على شخصية Reeves الذي يجسد فيه دور قاتل محترف سابق، يقرر إنهاء فتره إعتزاله والعودة لمهنته السابقة من أجل الانتقام من العصابة التي سلبت منه كل شيء. شارك في بطولته إلى جانب Reeves ،Michael Nyqvist ،Alfie Allen ،Willem Dafoe وAdrianne Palicki . دخل الفيلم شباك التذاكر بتاريخ 24 أكتوبر عام 2014 وحصد إيرادات بقيمة 78 مليون دولار من جميع أنحاء العالم مقابل تكلفة إنتاجه البالغة 20 مليون دولار، حسب ما جاء في موقع coming soon.

أول فيديو دعائي لفيلم John Wick بطولة كيانو ريفز

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article