تحديد موعد إصدار Fast & Furious 8 وتأكيد مشاركة كودي ووكر

أكد النجم فين ديزل، بطل أفلام Fast & Furious، على البدء في تحضيرات العمل على الجزء الثامن من السلسلة وموعد إصداره الرسمي المتوقع في 14 أبريل عام 2017. يقول ديزل” لقد كنا مشوشين ومتحمسين، لكنكم أعطيتموني الكثير من الثقة”وفقا لموقع asian pin.

كما كشف النجم خلال مؤتمر Cinema Con في لاس فيغاس أنّ Cody Walker ربما سيحظى بدور في الفيلم القادم الأمر الذي أثار موجة من التكهنات والتوقعات حول الدور الذي سيمثله Cody في الفيلم القادم لكن وفقا لموقعInternational Business Times فإنه ربما سيحظى بدور جديد ولن يتم استبداله بالنجم الراحل بول ووكر، وذكر موقعGuardianLV أيضا أن Cody Walker أصغر أشقاء النجم الراحل بول ووكر يجري حاليا محادثات مع منتجي السلسلة للظهور في الفيلم القادم وأنه لم يتم التأكيد بعد إذا ما كان سيحل بدلا من شقيقه أو سيحصل على دور جديد.

لم يذكر ديزل أيّ تفاصيل إضافية عن حبكة الفيلم، في الوقت نفسه لم يؤكد أيضا على مشاركة النجوم الآخرين في الأجزاء السابقة مثل دوين جونسون ، ميشيل رودريغز، جوردانا بروستور وكورت راسل.

كان الجزء السابع من Fast and Furious قد تم إطلاقه منذ فترة قصيرة وتصدر شباك التذاكر بعد عرضه لمدة ثلاثة أسابيع وحصد إيرادات بقيمة 1.15 بليون دولار من جميع أنحاء العالم ليكون بذلك سابع أضخم فيلم في التاريخ. اشتهر الفيلم باسم Furious 7. يعد هذا الفيلم الظهور الأخير للممثل بول ووكر على الشاشة بعد أن توفي في حادث سيارة عام 2013 قبل أن ينتهي من تصوير دوره لذا تم إجراء بعض التغييرات في قصة الفيلم. أبطال الفيلم هم نفس أبطال الأجزاء الأخرى من السلسلة وهم فين ديزل، دوين جونسون وجوردانا بروستور.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article