أندرو غارفيلد يخوض رحلة روحانية في صور أولية من فيلم Silence

بدأ النجم أندرو غارفيلد مؤخرا بالعمل المكثف على تصوير الفيلم الدرامي Silence للمخرج الشهير Martin Scorsese. رغم أن شركة بارامونت لم تصدر أي لقطات رسمية من العمل القادم، تمكنّا من الحصول على نظرة أولية وعلى المزيد من المعلومات حوله بفضل المؤتمر الصحفي الذي عقد قبيل مغادرة فريق العمل والممثلين مدينة تايوان، وفقا لموقع the film stage.

خلال الحدث الأخير تم عرض عدد من الصور الأولية وبالرغم من ضعف جودة تلك الصور إلا أنها تمكنت من منحنا لمحة حول غارفيلد الذي قام بدور الأب Rodrigues وهو رجل دين مسيحي برتغالي من القرن السابع عشر يسافر إلى اليابان برفقة مجموعة من الكهنة بعد انتشار شائعات تفيد بأن معلم Rodrigues تخلى عن الكنيسة. الفيلم من تأليف Jay Cocks وبطولة ليام نيسون، أندرو غارفيلد و آدم درايفر.

وكشف Scorsese خلال المؤتمر الصحفي أنه حصل على رواية الكاتب الياباني الشهير شوساكو إندو عام 1988 وأن أول محاولة لتحويلها لسيناريو كانت عام 1991 لكنها باءت بالفشل حيث قال أن الفيلم كان بحاجة إلى المزيد من التطوير قبل أن يقوم بتحويله إلى شكله الدرامي وشعر أنه لم يكن مستعدا لذلك في ذلك الوقت.

يقول غارفيلد أن العمل المقتبس يتعامل مع” مصادر عميقة وصعبة، ضخمة وخالدة في نطاقها وهائلة في عواطفها. إنه حول حياة شخصية الأب Rodrigues، إنها مثال الحياة المؤلمة التي يجب عليه أن يعيشها لكنه يجب عليه أن يواجه أهم وأصعب الأسئلة التي نواجهها جميعنا أيضا التي تتضمن كيف نحيا؟ وكيف للمرء أن يحيا حياة ذات معنى أي حياة الإيمان؟ وهل هذا يتطلب منك أن تعيش في حالة شك؟ هذا مجرد تفسير بسيط للسبب الذي جذبني إلى هذه القصة وهذه الشخصية.”

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article