جوش هوتشرسن وTim Blake Nelson معا في فيلم درامي لجميس فرانكو

عد النجاح الكبير الذي حققه النجم Josh Hutcherson في سلسلة أفلام Hunger Games، قرر الظهور في المزيد من الأفلام السينمائية حيث حصل على دور البطولة في الفيلم الدرامي The Long Home للمخرج جيمس فرانكو.

ذكر موقع hollywood reporter أنه سينضم لبطولة الفيلم أيضا النجم Tim Blake Nelson بدور Hovington، يعد هذا الفيلم التعاون السابع مع فرانكو حيث سبق وأن اشترك معه في فيلم As I Lay Dying وThe Sound and the Fury.

الفيلم يستند إلى رواية تحمل الاسم نفسه للمؤلف William Gay وتدور أحداثه خلال فترة الأربعينيات في المناطق الريفية بولاية تينيسي الأمريكية حيث يذهب شاب (Hutcherson) لبناء حانة لأحد المهربين الأشرار غير مدركا أنه قام بقتل والده قبل 10 سنوات. يواجه هذا الشاب العديد من المشاكل والمتاعب عندما يقع في حب امرأة يرغب صاحب الحانة بتحويلها لعاهرة. من المتوقع أن يحصل فرانكو على دور في الفيلم الذي سيتولى إنتاجه أيضا إلى جانب Vince Jolivette و Jay Davis. سيعمل على الإنتاج التنفيذي كلا من Robert Halmi Jr. و Jim Reeve، وفقا لموقعvariety.

تجدر الإشارة إلى أن فرانكو قام باختيار Hutcherson مسبقا في فيلم In Dubious Battle من إخراجه وهو يستند إلى رواية John Steinbeck. لم يتم تحديد موعد لإصدار هذا الفيلم بعد. سيظهر الممثل في نوفمبر القادم في الجزء الثاني من The Hunger Games: Mockingjay.

يعمل Nelson حاليا على فيلم Billy Lynn’s Long Halftime Walk للمخرج Ang Lee بالتعاون مع استوديوهات TriStar ،Film4 وStudio 8 وهو من تأليف Simon Beaufoy ويستند إلى رواية للكاتب Ben Fountain، يشارك في بطولته Joe Alwyn ،Garrett Hedlund، كريستين ستيوارت وفين ديزل. سيمثل Nelson دور Wayne Foster في الفيلم الذي تدور أحداثه حول شاب يبلغ من العمر 19 عام (Alwyn ) ينجو من حرب في العراق ويستحوذ على انتباه وسائل الإعلام. يعود برفقة زملائه من الجنود إلى الولايات المتحدة، يروي الجندي الساعات الأخيرة قبل ذهابه للعراق حيث تجري معظم الأحداث خلال مباراة كرة قدم في عيد الشكر. يتم تصوير الفيلم حاليا ومن المقرر عرضه في 11 نوفمبر عام 2016 .

قام Nelson مؤخرا بتأليف، إخراج وإنتاج فيلم Anesthesia الذي تم عرضه الأول في مهرجان Tribeca السينمائي. شارك في بطولته كريستين ستيوارت، Sam Waterston، غلين كلوز وCorey Stoll وتدور أحداثه حول قصص متداخلة للعديد من الناس عقب عملية سطو يتعرض لها أستاذ الفلسفة في جامعة كولومبيا.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article