توم هاردي يمثل شخصيّتبن في فيلم “Legend”، سيرة توأم كراي الإجرامي

يستعد الممثل توم هاردي لانطلاق فيلمه الجديد “Legend” في شهر سبتمتبر، وقد صدر الفيديو الدعائي الأول للفيلم.

Legend هو فيلم إثارة، جريمة وسيرة ذاتية يحكي سيرة توأمان مجرمين متطابقين يهددان الحياة في لندن في خمسينات وستينات القرن الماضي، هاردي سيجسد التوأمين ريجي كراي وروني كراي. الفيلم من إخراج وكتابةBrian Helgeland (الذي كتب الفيلم الرائع Mystic River من إخراج كلينت إيستوود وبطولة شون بن وتيم روبنز وكلاهما حققا جائزة الأوسكار لأفضل ممثل وأفضل ممثل مساعد عن أدوارهما فيه، كما ترشح الفيلم لـ 4 جوائز أوسكار أخرى من بينها أفضل إخراج وأفضل كتابة)، قام Helgeland باقتباس القصة من كتاب The Profession Of Violence: The Rise And Fall Of The Kray Twins للمؤلف جون بيرسون والذي نشر عام 1972.

إلى جانب هاردي، يضم الفيلم الممثلة Emily Browning في دور فرانشيسكا شيا زوجة ريجي، وكريستوفر إكليستون في دور ليونارد ريد رئيس شعبة التحقيقات التي تتولى مهمة إيقاف التوأم كراي في ستينات القرن الماضي (اإكلستون جسد دور الدكتور التاسع في مسلسل الخيال العلمي والإثارة البريطاني Doctor Who وذلك في الموسم الأول بعد إعادة الأحياء أو الـ Reboot عام 2005)، بالإضافة لـ كولين مورغان، Paul Bettany، David Thewlis وتارون إيغرتون من Kingsman: The Secret Service.

بدأ التصوير في مواقع مختلفة من مدينة لندن في يونيو 2014، ومن المفترض أن يدخل Legend شاشات العرض البريطانية في 11سبتمبر 2015. هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تناول موضوع التوأم كراي في السينما، في عام 1990 تم إنتاج فيلم “The Krays” من بطولة Spandau Ballet’s Martin و Gary Kemp

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article