صور جديدة لمايكل فاسبندر وماريون كوتيار في فيلم ماكبيث القادم

قبل فترة قصيرة من العرض الأول للفيلم الكلاسيكي Macbeth في مهرجان كان السينمائي الشهر المقبل، تم الكشف عن تفاصيل صغيرة للفيلم القادم حيث نشر موقع empire online ثلاثة صور جديدة للفيلم الجديد المقتبس عن مسرحية شكسبير.

استعرضت الصور بعض الأوقات الجيدة والسيئة للشخصيتين حيث أظهرت الصورة الأولى كلا النجمين مايكل فاسبندر وماريون كوتيلارد بأدوارهما الرئيسية في لحظة رسمية بينما الصورتين التاليتين أظهرتا حالة من البؤس والضجر التي تنتابهما بسبب المخاطر المعروفة التي تحل على كليهما.

تدور قصة الفيلم حول رجل قادته إمراة إلى طموحه ليشهدا سقوطهما. سيمثل الفيلم إعادة تخيل لما يجب أن يكون عليه واحد من أكثر شخصيات شكسبير شهرة في زمن الحرب، القصة مليئة بالعواطف والطموح تدور أحداثها في فترة العصور الوسطى بإسكتلندا التي مزقتها الحروب لكن الصور التي تم نشرها مأخوذة من مشاهد القصة الاقل دموية، وفقا لما ذكره موقع indie wire.

عادة ما يجد المخرجون صعوبة كبيرة في إعادة إنتاج الأفلام الكلاسيكية لكن المخرج Justin Kurzel أبدى حماسا كبيرا للعمل على النسخة الجديدة من الفيلم الكلاسيكي Macbeth حيث تعاون مع كل من كوتيلارد وفاسبندر في الفيلم اللذان مثلا فيه دور السيدة ماكبث وماكبث على التوالي، الفيلم أيضا من بطولة Sean Harris بدور Macduff ، النجم Paddy Considine بدور Banquo والممثل David Thewlis بدور Duncan، حسب ما جاء في موقع live for films.

من المقرر عرض الفيلم في صالات السينما في المملكة المتحدة بحلول أكتوبر المقبل.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article