جون ستاموس يقول التوأمان أولسن تكذبان بشأن عدم علمهما بـ Full House

أعلن نجم مسلسل Full House الكوميدي جون ستاموس يوم الإثنين عبر برنامج Jimmy Kimmel Live عن عودة المسلسل الكوميدي المحبوب عبر شبكة نتفلكس، الشبكة أكدت أقواله موضحة أن الموسم الجديد سيكون من 13 حلقة، وذلك وفقا لما جاء في The Hollywood Reporter.

تحديث: لكن، ورغم أن الحديث عن إعادة إحياء المسلسل قد بدأ منذ أسابيع إلا أن التوأم أولسن عرفتا للتو بالخبر وشكل لهما مفاجأة وصدمة. تقول Mary Kate في مقابلة أجرتها يوم الأمس في Women’s Wear Daily “بالكاد عرفنا بذلك اليوم! أعتقد أننا سنتحدث مع المبتكرين لنرى ماسيحدث”. التوأمان قالتا أنهما لم تكن لديهما فكرة عن رغبة نتفلكس حتى أعلن ستاموس عن ذلك في برنامج جيمي كاميل لايف، تقول آشلي “قابلت Bob Saget قبل أيام ولم نتحدث عن ذلك” وتضيف ماري كيت “أنا مصدومة بأن جون ستاموس لم يقل لنا” لكن وفقا لما جاء في المقابلة، فرغم تجاهلهما وعدم إخبارهما بعودة المسلسل، فلم ترفض التوأمان العودة، تقول آشلي “سأتصل بـ Saget لأفهم منه الأمر”

تحديث بتاريخ 29/4/2015: بعد أن صرح التوأمان أولسن بعدم علمها بعودة الموسم الجديد من المسلسل العائلي الكوميدي الشهير Full House ، يبدو أن النجم جون ستاموس عليهما لم يتفق معها حيث رد بتغريدة ساخرةعبر تويتر قائلا” يبدو أن جون ستاموس نسي أن يخبر التوأمان أولسن بإعادة إحياء FullHouse” وفقا لموقع ew.

سيعود الأبطال الأصليون  Candace Cameron Bure، آندريا باربر، Jodie Sweetin وستاموس الذي سيقوم بالإنتاج بالإضافة لاستعادة دور الخال جيسي، ولازالت المحادثات جارية مع Bob Saget،  Dave Coulier و Lori Loughlin للانضمام إلى زملائهم السابقين.

Full House مسلسل كوميدي أنتجته وارنر بروس لصالح شبكة ABC، من ابتكار جيف فرانكلين وإنتاج  Robert L. Boyett التنفيذي، استمر عرضه لثمان سنوات بين عام 1987و 1995، من بطولة Bob Saget، Bob Saget، Dave Coulier، Candace Cameron Bure، Mary-Kate Olsen، Ashley Olsen، Jodie Sweetin وآندريا باربر. ويدور حول أرمل يطلب مساعدة أخ زوجته وصديقة قديمة لتربية أطفاله الثلاثة.

الموسم  الجديد يحمل اسم “Fuller House” الذي ستعرضه نتفلكس عام 2016 سيتابع D.J وقد أصبحت أرملة حامل تعيش في سان فرانسيسكو، ستيفاني موسيقية ناجحة، كيمي أم لديها ابنة مراهقة متمردة اسمها رامونا، هذه الشخصيات تنتقل للعيش مع D.J لمساعدتها في الرعاية بابنيها، أكبرهم متمرد في عمر الثانية عشرة والثاني عمره سبع سنوات.

طاقم المسلسل عبروا عن رغبتهم في السابق بالعودة إلى العمل، حتى بعد 20 سنة من النهاية، الممثل جون ستاموس تحدث العام الماضي مع Watch What Happens Live وقال أنه “يعمل على قصة جانبية” وأوضح أنه لايدري إن كان سيتم إنتاج العمل أم لا، الأبطال الرجال الثلاثة اجتمعوا عام 2013 في The Tonight Show Starring Jimmy Fallon وقاموا بعزف مقاطع غنائية للجماهير.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article