مايكا مونرو بطلة لـ Independence Day 2 رغم أفضلية وايتمان

بعد أن تألقت النجمة الشابة Maika Monroe في فيلمي It Follows وThe Guest لفتت أنظار الكثيرين في الوقت التي كانت فيه شركة فوكس عن نجمة للجزء الثاني من فيلم Independence Day حيث قررت الشركة اختيارها لدور ابنة رئيس الولايات المتحدة وعشيقة شخصية النجم Hemsworth في الفيلم .

في نفس اليوم الذي تم الإعلان فيه عن اختيارها ، حصلت hit fix على إيميل حول إطلاق فيلم The Duff الذي شاركت في بطولته النجمة Mae Whitman حيث نال هذا الفيلم في افتتاحية نهاية الأسبوع حوالي 10.8 مليون دولار وحصد حوالي 34 مليون دولار لصالح CBS Films/Lionsgate حتى الآن بينما مجموع إيرادات فيلمي It Follows وThe Gues وصلت إلى 15 مليون دولار في شباك التذاكر وبالتالي أثارت هذه المقارنة الكثير من التساؤلات حول عدم اختيار النجمة Mae Whitman في فيلم Independence Day 2.

ووفقا للمصدر فإن أي شخص يشاهد العرض الأول من مسلسل Inside Amy Schumer أو الجزء الذي سبب جدلا كبيرا في تلك الحلقة سيكتشف السبب على الفور. اختيار Monroe للدور يدل على أن ابنة الرئيس ستحظى بدور كبير في الجزء الثاني ومن المحتمل أن تكون بطلة الفيلم. لا يمكن لفوكس أن تقول أن Monroe تستحق أكثر من ذلك أو أنها تمتلك قاعدة جماهيرية تجعلها تتفوق على Whitman التي تشكل رهانا أفضل للدور نظرا إلى سجلها الفني الحافل لذا على الصعيد العملي، يبدو أن Whitman هي الخيار الصحيح، ووفقا لموقع hollywood reporter فقد تم وضع قائمة صغيرة من الممثلات تضم Lucy Boynton ،Merritt Patterson ،Gabriella Wilde وBritt Robertson ولم تكن Whitman من بينهم وبابتعادهم عن اختيارها أو غيرها من النجوم يبدو أنهم كانو يبحثون عن شيئا محددا في القائمة.

النجمة Mae Whitman هي ممثلة شابة رائعة تألقت في مسلسل Parenthood طيلة فترة عرضه، تتمتع بالكثير من المشاعر والعواطف الجياشة توصلها إلى مرحلة من الخطورة والعبقرية وشيء ما بين الحقيقة والغموض لكن على رأس كل ذلك تتمتع بروح مرحة. يبدو أن فيلم The Duff وضعها على الطريق الصحيح للنجومية وجعل منها بطلة محتملة لأهم الأفلام .

فيلم Independence Day 2 من إخراج Roland Emmerich وتأليف James A. Woods وNicolas Wright ، سيعود Jeff Goldblum ،Bill Pullman و Judd Hirsch من الفيلم الأول الذي صدر عام 1994 للمشاركة في الجزء الثاني إلى جانب Liam Hemsworth ،Charlotte Gainsbourg وJessie Usher. من المتوقع أن يدخل الفيلم شباك التذاكر في 24 يونيو عام 2016.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article