جيمس كاميرون يملك نصا لفيلم أفاتار خامس (رابع نصوص الثلاثية الجديدة!)

بات من المعروف الآن أن المخرج جيمس كاميرون يسعى لصنع ثلاثية جديدة من أفاتار تبلغ ميزانيتها مليار دولار تقريبا، الثلاثية تمت كتابتها فعلا وسيبدأ العمل عليها قريبا. الجزء الأول منها سيصدر عام 2017، ثم الثاني عام 2018 والثالث عام 2019، لكن يبدو أنه هناك المزيد، وذلك وفقا لما جاء في Slash Film

جيمس هورنر، المؤلف الموسيقي الحائز على جائزة الأوسكار عن فيلم تايتانيك، أجرى مقابلة مؤخرا ألمح فيها لامتلاك كاميرون لنص فيلم أفاتار رابع يحاول أن يدمجه مع الأجزاء الثلاثة، يقول هورنر “حاليا يملك جيم نصوص أربع أجزاء ويحاول أن يجعلها ثلاثة، أعتقد أن جهده موجه إلى هذا الموضوع حاليا، الإبقاء على ثلاث أجزاء لكن لديه الكثير من العمل ليوقف امتداد السلسلة لخمس أفلام، وأعتقد أنه سيرتب الأمر”

حديث هورنر ينفي المعلومات السابقة والتي تقول أن النصوص جاهزة فعلا، إما أنها لم تكن كذلك من الأساس، أو أن كاميرون  واتته أفكار أخرى كتبها في نص جديد على الرغم من إصراره على صنع “ثلاثية” جديدة، وليس أكثر. فريق الكاتبة الذي يعمل معه جيمس كاميرون يضم أماندا سيلفر، جوش فريدمان، Shane Salerno و Rick Jaffa.

استطاع فيلمه الأصلي “Avatar” الذي أنتج عام 2009 بثورته التكنولوجية تحقيق  ٢.٧٨ مليار دولار حول العالم و ٩ ترشيحات أوسكار حصد منها ٣. الثلاثية ستحصل على ميزانية ضخمة تبلغ تكلفة الجزء الواحد منها 350 دولار تقريبا.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article