مؤلف مسلسل Hannibal يكشف عن سبب تأجيل الموسم الثالث للصيف

أعلنت NBC مؤخرا عن تأجيل عرض الموسم الثالث من مسلسل Hannibal للصيف. الافتراض العام للسبب كان يستند إلى أن قرار الشركة جاء نتيجة التقييمات المنخفضة للمسلسل، أبدى أيضا العديد من عشاق المسلسل المتشائمين تخوفهم من إلغاء المسلسل الدرامي لذا قام مؤلف ومبتكر المسلسل Bryan Fuller بالكشف لـ Digital Spyخلال هذا الأسبوع أنه المسؤول عن إصدار قرار التأجيل الذي تم بدافع الضرورة بعد أن قام بإعادة تنظيم الجدول الزمني لإنتاج المسلسل الأمر الذي وضع طاقم العمل تحت قيود زمنية غير متوقعة.

يقول Fuller” نحن بالكاد كنا قادرين على إنتاج الموسم الأول والثاني بالكثير من العمل الشاق لذا واجه العاملين على المسلسل المتاعب وذلك لأنه من الصعب جدا إنتاج مسلسل تلفزيوني ضمن ثمانية أيام لكل حلقة” وأضاف” كنا نحتاج إلى ثمانية أيام لكل حلقة ويوم أو اثنين للوحدة الثانية إلى جانب ساعات العمل الإضافية لكن عندما بدأنا العمل على الموسم الثالث حاولنا أن نضغط كل ذلك في سبعة أيام فقط بدون وحدة ثانية. لقد كنت أقول دائما أن ذلك لن يجدي نفعا، نحن لم ننهي الحلقات بعد والكثير من المشاهد واللقطات تم الاستغناء عنها وفي غرفة التحرير لم أستطع أن أجمع كل المشاهد التي تم تصويرها لأنني لن أحصل على عمل كامل. لذا بعد أربعة أشهر من العمل أيقنا أننا يجب أن نقوم بتأجيل المسلسل لأنه لم يكتمل بعد، لم أمانع عرض المسلسل في الصيف لأنه سيسمح لنا بتصحيح أخطائنا التي ارتكبناها أثناء عملية الإنتاج المضللة”

Hannibal هو مسلسل رعب وجريمة أمريكي من تطوير براين فولر لشبكة NBC، يستند إلى شخصيات وعناصر رواية Red Dragon من تأليف Thomas Harris. تدور أحداثه حول على بداية العلاقة بين محقق في مكتب التحقيقات الفيدرالي Will Graham والدكتور Hannibal Lecter، الطبيب النفسي والشرعي الذي يصبح العدو اللدود لـ Graham. شارك في بطولته Mads Mikkelsen، Caroline Dhavernas و Hugh Dancy، صدر الموسم الأول منه في يونيو عام 2013 والثاني في 23 مايو عام 2014 ومن المقرر عرض الموسم الثالث من المسلسل على NBC في يونيو القادم.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article