جزآ Avengers: Infinity War سيتم تصويرهما معا العام المقبل

قررت استديوهات مارفل اعتماد الأسلوب الذي تم فيه تصوير جزئي “The Hunger Games:MockingJay” الأول والثاني، إذ قامت Lionsgate بتصوير الجزئين معا في ذات الوقت ومن ثم تم فصلهما لفيلمين مستقلين في مرحلة الإنتاج.، لكن الأمر مختلف قليلا بالنسبة لمارفل.

مارفل ستقوم بذلك في Avengers: Infinity War إذ ستقوم بتصوير الجزئين معا (Back to Back) العام المقبل، هذه المعلومة أكدها الممثل كريس إيفانز الذي يقوم حاليا بالترويج لـ Avengers: Age of Ultron أثناء حديثه عن جدوله المزدحم بمشاريع مارفل حتى عام 2017. يقول إيقانز لـ  Esquire ” سنبدأ تصوير Captain America: Civil War بعد أسابيع قليلة وسنستمر حتى أغسطس أو سبتمبر، ومن ثم لدي وقت فراغ أستطيع أن أفعل به مايحلو لي. لا أدري إن كنت سآخذ استراحة أعمل فيها على مشروع إخراج آخر أو أجد فيلما أمثل فيه، أو أفعل ما أشاء من الناحية الإبداعية، أو أنتظر، أسترخي وأستمتع بحياتي، وبعدها نبدأ Infinity War في الربع الثالث من العام المقبل، خريف أو شتاء 2016 وسنقضي 9 أشهر في تصوير الفيلمين بالتتابع”

كما تحدث إيفانز عن الضغط والقلق المرتبط بسلسلة كابتن أمريكا والتي سمحت له بإنشاء صداقة قوية بكريس هامسوورث والتي ساعدته وهوّنت عليه، يقول ” أول جزء من كابتن أمريكا كان الأكثر ضغطا، لأنك لاتدري كيف سيتم استقبال الشخصية، ولاتدري كيف سيتقبل الجمهور تجسيدك للشخصية، في الجزء الثاني قل الضغط لكنك لاتريد أن تكون الحلقة الأضعف في السلسلة. مارفل لديها سجل حافل بأعمال ذات جودة عالية، ولاتريد أن تكون ضعيفا، حتى أسوأ أفلامهم أفضل من ما تتمنى بعض الاستديوهات صنعه”.

فيلم Avengers: Age of Ultron الذي تعرضه صالات السينما حول العالم الآن استطاع إزاحة Furious 7 من صدارة شباك التذاكر البريطاني، إذ تمكن من حصد 27.3 مليون دولار وهو في طريقه ليكون أضخم أفلام مارفل في بريطانيا.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article