تعليق مبتكرو Bloodline على الموسم الثاني: الولاءات تبدأ بالتغيّر

تحدّث المديرين التنفيذيين Glenn ،Todd A. Kessler وDaniel Zelman لمسلسل الدراما والإثارةBloodline إلى hollywood reporter حول التوتر الذي عائلة Rayburn في الموسم القادم، الأحداث الحتمية في الموسم الأول وتأثيرها على الموسم الثاني من المسلسل.

على الرغم من رحيل Danny Rayburn الذي يجسده الممثل Ben Mendelsohn إلا أنه سيعود ليصبح جزءا من العائلة مجددا عندما يتم تجديد Bloodline في جزئه الثاني. يقول المؤلف والمنتج التنفيذي Todd A. Kessler ” نحن الآن عند نقطة بداية هذه القصة، أخذ الشخصيات في رحلة طويلة إلى هذا المكان حيث يمكننا أن نفهم سبب ما فعله أشقائهم فيما يتعلق بـ Danny”

الموسم الأول من مسلسل نتفليكس الدرامي انتهى بإقدام John (الممثل Kyle Chandler) على قتل شقيقه المزعج Danny بعد جدل حاد بينهما . تم التعاقد مع الممثل Mendelsohn من أجل العودة للظهور في الموسم الثاني حيث يشير Kessler أن تأثير Danny لن يبتعد عن المسلسل ، أضاف أيضا” الآن هناك ثلاثة أشقاء مسؤولين عن جريمة القتل واثنين آخرين مسؤولان عن التغطية عليهم لذا تتغير حياتهم جميعا بسبب كل ذلك. سيكون هناك استكشاف لتأثير ذلك على الحياة المزدوجة في العائلة”.

وبالخوض في الموسم الثاني من المسلسل، لا تزال عائلة Rayburn تعاني من خسارتين كبيرتين، قبل رحيل داني توفي البطريرك Robert Rayburn (الممثل Sam Shepard) في الحلقة الخامسة وهو ما تم التخطيط له في نهاية الموسم الأول. علّق Kessler على تأثير وفاة Robert” هناك مركز جاذبية يتمثل بالأب البطريرك والأم الحاكمة في العائلة، وإذا قمنا بإزالة ذلك المركز، وهو ما قمنا به بالفعل بموت Robert، يتطلع الجميع إلى John ليحل بدلا منه” وبالتالي من المتوقع أن يصبح داني شخصا مخيفا ومرعبا بالنسبة لأقرانه.

يقول المؤلف والمدير التنفيذي Daniel Zelman” هناك حتمية مؤكدة لكيفية وضوح الأمور تدريجيا وأعتقد أن Danny سيعمل على خلق تلك الحتمية” ويضيف” لا أعتقد أنه يفكر أنني أرغب في دفعهم لقتلي لكي تتلطخ أيديهم بالدماء لكن أعتقد أنه يدفعهم إلى مكان اكثر بؤسا لأنه يريد ذلك وهو يرغب أيضا في إظهار John بأنه ليس شاب سيء كما يعتقد الجميع بل تم دفعه للتوقف عن غروره وفي النهاية كل ذلك ينعكس عليه لأنه يتم قتله”.

بعد أن تتلطخ أيدي John بالدماء يقول Kessler أن ذلك سيسهم في تسارع أحداث الموسم الثاني من المسلسل ويوضح أيضا” هناك معارضة كبيرة بعد مقتل أحدهم في المسلسل. أعتقد أن لدينا قدر كبير من المرونة في قصتنا لأن شيئا ما كان متوقعا قد حدث بالفعل لتلك الشخصيات”

الأمر الذي سيدفع المشاهدين لانتظار الموسم الثاني بكل شغف هو ازدياد التوتر بين الأشقاء الثلاثة الذي يعلمون حقيقة مقتل Danny والشقيقين اللذان لا يعلمان شيئا عن الحقيقة. في النهاية ستتوجه الأم المسؤولة عن العائلة Sally Rayburn (الممثلة Sissy Spacek) لاكتشاف الحقيقة بعد أن يقوم المحقق Potts (الممثل Frank Hoyt Taylor) بإخبارها أن أبنائها لا يقولون الحقيقة.

يقول Glenn Kessler المنتج التنفيذي والمشاركة في ابتكار المسلسل” من الأمور الممتعة حول الموسم الثاني هو ماهية المعلومات التي يحصل عليها المحقق وكيفية الحصول عليها وما ينوي القيام به مع تلك المعلومات وما ستفعله Sally حيالها الأمر الذي سيشكل خطرا على الأطفال”

رغم أن Meg (الممثلة Linda Cardellini) تترك مفاتيحا رئيسية لتغيير المشهد في نيويورك مع نهاية الموسم الأول، يقول Glenn Kessler أنها ستجد صعوبة في تخليص نفسها من عائلتها لأن ” هذه العائلة مترابطة في أرواحها ، حيث كل شخص يرتبط بالآخر. أي شخص يصل لهذه الدرجة لن يكون قادرا على الابتعاد ليعيش حياته الخاص وهذا يتضح في محاولة Meg اليائسة للبدء والقيام بذلك”

يقول Zelman” في الحلقة الثالثة، يقول John عن Meg أنها ارتكبت خطأ ما كان يجب عليها أن تقترفه. ما يشير إليه هو أنه بحلول نهاية الموسم الأول قررت Meg حرمان Danny من حقوقه وعدم إعادته للعمل مجددا” ويوضح أيضا” يحاول John أن يجد دافعا لسبب انقلاب Danny ضد العائلة، لذا سيقول John يوما ما للناس أن شقيقته قامت بذلك وهو ما جعله غاضبا وهو سبب البدء في تعاطيه المخدرات، يحاول John إضافة بعض التفاصيل حول الحياة الحقيقية للعائلة لذا أي شخص سينظر إليها سيقول انظر إلى John الأمين إنه يعترف” في الواقع قيامه بالاعتراف يمكنه من تبرير الأمور في عقله.

Glenn Kessler يؤكد أن وفاة Danny ستؤثر أيضا على العلاقات بين الأشقاء حيث قال” للمرة الأولى في حياتهم لن يكون لديهم مخزون كافي من القوة الموحدة بغض النظر عن الصعوبات التي يواجهونها في علاقاتهم الخاصة. عليهم الآن أن يتعاملوا مع بعضهم البعض بطريقة حقيقية لأول مرة في حياتهم، التنافس بين الإخوة، الاستياء والإحباط وجميع الأشياء التي نتجت عن وجود Danny لن تكون موجودة بعد الآن”

يستمر قائلا” الولاءات تبدأ بالتغير وجميع أنواع القضايا تدخل حيز العلاقة لأنهم في النهاية سيخرجون إلى الضوء بطريقة لم يسبق لها من قبل. بالطبع ذلك يحدث في أسوء توقيت لأن الأشقاء الثلاثة مرتبطين معا بالتغطية على مقتل شقيقهم كما أنهم ليسوا أحرارا لبدء التحديات التي يعتقدون أنها مناسبة لهم كإخوة لأنهم من المفترض أنهم يعملون معا. هناك قوة تدفعهم للانفصال عن بعضهم لأنهم بدأوا بالفعل التعامل مع بعضهم البعض بطريقة كاملة للمرة الأولى في حياتهم.”

إنتاج الموسم الثاني من المسلسل سيبدأ إما في أواخر أغسطس أو بداية سبتمبر، لكن Todd Kessler يقول أنه من المتوقع عودته على شبكة نتفليكس في الربع الثاني من عام 2016 أو في وقت لاحق من شهر مايو.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article