آلان ريكمان بطلا لـ The Limehouse Goat المقتبس من رواية جريمة قوطية

بعد افتتاح فيلمه “A Little Chaos” في بريطانيا، تم إضافة الممثل/ المخرج آلان ريكمان إلى طاقم فيلم “The Limehouse Golem”، والمقتبس من رواية Peter Ackroyd التي صدرت عام 1994، وهي رواية غموض وجريمة قوطية (Gothic)، تجري أحداثها في لندن العصر الفيكتوري، وفقا لما جاء في The Hollywood Reporter

تدور القصة حول سلسلة من الجرائم البشعة التي تهز المجتمع في حي Limehouse District في لندن 1880 تدفع الناس للاعتقاد بأنها من صنع مخلوق أسطوري فلكلوري اسمه Golem، الرواية الأصلية تظهر فيها شخصيات حقيقية مثل كارل ماركس و الروائي George Gissing.

من إنتاج Number 9 Films وستقوم شركة Lionsgate بالتوزيع في بريطانيا. طاقم التمثيل يضم البريطاني الصاعددوغلاس بوث والذي مثل في “The Riot Club”و أوليفيا كووك من (Bates Motel)، خوان كارلوس مادينا سيقوم بالإخراج وهو الرجل الذي عمل على “Kingsman: The Secret Service” لمايكل فون وكولين فيرث والذي حصل على استقبال ممتاز من النقاد وتجاوز في أرباحه 300 مليون دولار حول العالم.

يقول رئيس Lionsgate بريطانيا Zyga Kamasa “عملت مؤخرا مع هؤلاء الممثلين البريطانيين الموهوبين جدا بشكل منفصل ونحن متشوقون لرؤيتهم على الشاشة معا في فيلم نعتفد أنه سيكون اقتباسا مثيرا للرواية الشهيرة. نحن نتحرق شوقا لنرى كيف سيقوم هذا الفريق بإحياء عمل Jane و Juan”

على الرغم من أن القصة مثيرة وتعطي المخرج فرصة لإنتاج عمل لاينساه الجماهير، إلا أن Juan Carlos Medinaقليل الخبرة وأعماله السابقة (3 فقط) متواضعة، ولايبدو أنه الخيار الأمثل لإخراج فيلم من بطولة آلان ريكمان ذو الخبرة الواسعة، خصوصا مع وجود ممثلين شباب بحاجة لمخرج متمكن لدفعهم لتقديم أفضل ما لديهم.

آلان ريكمان متمكن وجريء، وقد اعترف أثناء حفل أقيم لتكريم مسيرته في مقر الـ BAFTA أنه قام بتعديل النص الفظيع لفيلم “Robin Hood: Prince of Thieves”، والمخرج وافقه على ذلك لأن الكتاب قاموا بعمل سيء في كتابة شخصيته “شريف نوتنغهام”.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article