مسلسل خيال علمي يستند إلى فيلم التسعينات Galaxy Quest قيد العمل

أعلنت شركة بارامونت للإنتاج التلفزيوني عن عملها حاليا على إنتاج مسلسل جديد يتمحور حول فيلم الكوميديا والخيال العلمي Galaxy Quest الذي صدر عام 1999 وشارك في بطولته Tim Allen وSigourney Weaver.

من المتوقع أن يتولى مخرج الفيلم الأصلي Dean Parisot إخراج المسلسل الجديد، كما تجري حاليا العديد من المفاوضات مع Mark Johnson وشريكته Melissa من أجل العمل على الإنتاج التنفيذي وسيقوم Robert Gordon، الذي شارك في تأليف فيلم DreamWorks مع David Howard، بكتابة النسخة التلفزيونية، حسب ما جاء في موقع variety.

فكرة الفيلم تتمحور حول فريق عمل أحد البرامج التلفزيونية الفضائية التي يتم إلغاؤها، يتم إرسالهم عن طريق الخطأ لرحلة فضائية حقيقية متجهة من أجل مساعدة شعب من الفضائيين. الفيلم من بطولة الممثل الكبير تيم ألين، سيغورني وايفر، آلان ريكمان، سام روكويل، داريل ميتشيل، وانريكو كولانتوني.

حصل Parisot على شهرة كبيرة كمخرج تلفزيوني في السنوات التي تلت إطلاق فيلم Galaxy Quest بينما توسع Johnson وBernstein في نشاطهما الفني من خلال العديد من الأعمال مثل Breaking Bad ،Rectify وBetter Call Saul.

يعتبر فيلم Galaxy Quest من أحدث الأفلام الناجحة التي يتم اقتباسها وتحويلها لمسلسلات تلفزيونية مثل Uncle Buck على ABC، مسلسل Rush Hour على CBS ومسلسل الدراما Minority Report على فوكس القرن العشرين. قامت بارامونت بالفعل بتحويل عدد من الأفلام إلى مسلسلات منها School of Rock الذي سيتم عرضه على قناة Nickelodeon في وقت لاحق من هذا العام ومسلسل Shooter الذي يستند إلى فيلم Mark Wahlberg، وفقا لموقعhollywood reporter.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article