تشارلي كوكس يرغب بتحويل Daredevil لفيلم وضمه لفيلم Civil War القادم

أعلنت مارفل مؤخرا عن عزمها إطلاق موسم ثاني من مسلسل الأكشن والإثارة Daredevil على نتفليكس، لكن يبدو أن نجم المسلسل تشارلي كوكس لديه خطط أكبر حيث أبدى اهتمام كبير لفكرة تحويل المسلسل إلى فيلم روائي.

يقول كوكس في تصريحه لموقع IGN” سيكون ذلك رائعا أرغب في القيام بذلك. أحب تمثيل العروض التلفزيونية وأحب أيضا أن يكون لدينا الكثير من الوقت لاستكشاف القصة الأصلية، الشخصيات والصراع الداخلي ولإطالة التفكير في ذلك العالم وتلك المشاعر وهو أمر غير اعتيادي لبطل خارق” وأضاف” أرغب برؤية Daredevil على الشاشة الكبيرة. سيكون أمرا رائعا، إذا تسنت لي الفرصة للظهور فيه سأحصل على الكثير من الإثارة”

إذا لم يحصل كوكس على فرصة الحصول على فيلم Daredevil مستقل قائم بذاته فإنه سيكون سعيدا بالحصول على ظهور بارز بالشخصية في فيلم Captain America: Civil War الذي سيتم إطلاقه في 6 مايو عام 2016 على الرغم من اعترافه بأنه قد فوت هذه الفرصة بالفعل. تجدر الإشارة إلى أنه سيقوم Danny Rand بدور Daredevil في سلسلة الكتب المصورة Civil War بعد اعتقال Matt Murdock، وفقا لما جاء في موقع comic book.

Daredevil هو مسلسل تلفزيوني من تأليف Drew Goddard وبطولة Charlie Cox ،Deborah Ann Woll وElden Henson. تدور أحداثه حول المحامي الكفيف Matt Murdock الذي يملك قدرات خارقة ويقضي النهار في محاربة الجريمة في المحاكم ويطارد الجناة مستخدما قواه الخارقة ليلا . الموسم الأول من 13 حلقة، ستعرضه شبكة نتفلكس من إنتاج مارفل بالتعاون مع ABC، ويشارك في بطولته روزاريو داوسن التي ستلعب دور سيدة لديها قدرة مداواة الجروح، و بسبب عملها تلتقي بـ مات ميردوك “Charlie Cox” من دون سابق إنذار وتغيّر للأبد معركته ضد الظلم في المدينة.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article