انضمام شخصيات جديدة إلى دومينيك كوبر في مسلسل The Preacher

بعد اختيار الممثل دومينيك كوبر رسميا للظهور بدور Jesse Custer في مسلسل الدراما والمغامرة The Preacher على AMC، صرح موقع live for films

المسلسل الجديد يستند إلى سلسلة كتب مصورة صدرت خلال التسعينات من تأليف Garth Ennis وSteven Dillon وتتمحور حول Custer وهو واعظ يعود إلى مدينته الصغيرة في تكساس لكي يصبح رجل دين مثل والده الذي قتل عندما كان في سن الثامنة أمام ناظريه لكنه يفقد إيمانه بعد أن يعلم أن الإله ترك مسؤولياته وتخلى عن السماء لذا يقوم بالاندماج مع مخلوق هرب من السماء مما يمنحه القدرة على جعل أي شخص يفعل ما يقوله له وبالتالي يشكل خطرا على البشرية ويهدد السماء. ينطلق الواعظ في مهمة لتتبع الإله وإعادته لدوره ومسؤولياته في السماء، يشاركه في رحلته صديقته السابقة Tulip (الممثلة Ruth Negga) ومصاص دماء إيرلندي يدعى Cassidy (الممثلJoseph Gilgun)، يشارك أيضا ضمن فريق التمثيل Lucy Griffiths بدور Emily، الممثل Ian Colletti بدور Eugene Root، حسب ما جاء في موقع hollywood reporter.

المسلسل من إنتاج وتأليف Seth Rogen و Evan Goldberg، سيشرف على العمل Sam Catlin ومن المقرر البدء في الإنتاج خلال هذا الصيف لمنح شبكة AMC حلقة تجريبية في ديسمبر على أن يتم إصداره للعرض في عام 2016. تجدر الإشارة إلى أن كوبر قد شارك مؤخرا في مسلسل مارفل Agent Carter بدور Howard Stark وسيعاود الظهور مجددا خلال العام القادم على شاشات السينما في فيلم Warcraft.

أنه ستنضم الممثلة Elizabeth Perkins للمسلسل بدور Vyla Quinncannon والدة Jesse وسيشارك أيضا الممثل W. Earl Brown بدور الشريف Hugo Root والد Arseface.

 كان المنتج التنفيذي سيث روغان قد أكد على انضمام كوبر عبر حسابه الشخصي في تويتر قائلا” دومينيك كوبر سينقذ أرواحنا”.لا يزال هناك الكثير من الشخصيات لاختيارها لكن من المتوقع أن ينتهي المطاف بروغان بدور واحد من الملائكة.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article