عزيز أنصاري ممثل ومنتج في مسلسل كوميدي جديد على نتفليكس

بعد النجاح الذي حققه النجم الكوميدي عزيز أنصاري في المسلسل الكوميدي Parks & Recreation، قرر العمل مجددا على مسلسل كوميدي جديد على نتفليكس. ووفقا لموقع cinema blend يشارك أنصاري في ابتكار الموسم الأول من المسلسل المكون من 10 حلقات بالتعاون مع المنتج التنفيذي Alan Yang وسيتولى الإنتاج التنفيذي كلا من Yang ،Michael Schur، Dave Becky وDavid Miner.

المسلسل الذي لم يحصل على عنوان رسمي له بعد من إخراج James Ponsoldt وبطولة أنصاري إلى جانب عدد من أصدقائه الذين ستدور قصة المسلسل حولهم وهم Jon Benjamin، Lena Waithe ،Eric Wareheim ،Noel Wells وKelvin Yu مع ضيفة المسلسل Claire Danes.على الرغم من التحفظ على حبكة المسلسل حتى الآن إلا أن dead lineذكر أنه سيشمل على بعض عناصر السيرة الذاتية وسيستعرض بعض العلاقات واللقاءات الغرامية.

سيتم إنتاج المسلسل من قبل استوديوهات Universal TV و3 Arts و تصويره في مدينة نيويورك ومن المتوقع عرضه للجمهور في نهاية العام الحالي 2015.

تجدر الإشارة إلى أن أنصاري قد حصل على فرصة الظهور في سبعة مواسم من المسلسل الكوميدي Parks & Recreation الذي تدور أحاثه حول سلوك غريب من قبل مسؤولين في بلدة في إنديانا يعملون على متابعة العديد من المشاريع لجعل بلدتهم تبدو بحال أفضل. المسلسل من ابتكار Michael Schur وGreg Daniels، وبطولة آيمي بولر، نيك أوفرمان، كريس برات، أوبري بلازا وعزيز أنصاري في دور توم هافرفرد حيث يعد أول الممثلين الذين تم اختيارهم للظهور في المسلسل منذ بدايته كما يعتبر واحدا من الأشخاص البارزين في شبكة نتفليكس حيث اشتهر بدوره في عروضه الخاصة Buried Alive وLive At Madison Square Garden. شهدت الشبكة نشاطا كوميديا خلال الأسابيع القليلة الماضية حيث أعلنت مؤخرا عن عملها على إعادة إنتاج مسلسل Full House في عمل جديد بعنوانFuller House.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article