Simon Pegg يؤكد مشاركة إدريس إلبا في “Star Trek 3” بدور جديد

كد Simon Pegg الكاتب المشارك للفيلم القادم من Star Trek أن الممثل البريطاني إدريس إلبا سيشارك في شخصية جديدة. الشهر الماضي تحدث  Pegg عن فيلم Star Trek 3 القادم قائلا أنه سيكون أقرب إلى السلسلة التلفزيونية قائلا  “أعتقد أننا نريد أن نقدمه بروح المسلسل التلفزيوني، إنها قصة عن المغامرة والتفاؤل والمتعة، وهذا هو الإتجاه الذي نريد أخذ القصة إليه، إلى حيث لم يصل رجل من قبل، إلى حيث لم يصل أحد من قبل، وهو تصحيح معقول لجيل أبسط وأكثر استنارة. أجل، هذا هو المزاج الحالي في العمل”.

الآن أكد Pegg  الإشاعات التي تتناقلها الأوساط المهتمة والتي تدور حول انضمام إدريس إلبا  لكنه نفى لعبه لشخصية من المسلسل وذلك في حديث له مع CinemaCon قال فيه” إدريس ممثل استثنائي ونحن نحاول أن نكتب له دورا مثيرا. هذه مهمة مدتها خمس سنوات، نحن هناك ولا نلتقي بنفس الأشخاص باستمرار، إنه كون ضخم وسنحاول أن نعكس ذلك في الفيلم”.

ستبدأ العملية الإنتاجية للفيلم في شهر يونيو المقبل، وسيشارك فيه كريس باين، زكري كوينتو، كارل أوربان، جون تشو، Zoe Saldana، آنتون يلتشن و Pegg نفسه الذي سيعود بدور رئيس الهندسة Scotty، اختياره للمشاركة في كتابة النص جاء بعد حوار مع المنتج المنفذ JJ Abrams الذي أخرج أول فيلمين، والمنتج برايان بيرك، يقول “حدث الأمر بعد محادثة أجريتها مع آبرامز وبرايان بيرك، وقررا أن يعيدا بدء العملية لأني كنت في الموقع مع بيرك في المهمة المستحيلة حيث قال ‘ربما يجب أن تأتي وتكتبه’ رفضت في البداية لأنه عمل سيضعني تحت ضغط كبير”

سيدخل  Star Trek 3 الذي لم يحدد اسم رسمي له بعد (يقال أن اسمه Star Trek Beyond) شاشات العرض في  الثامن من يوليو 2017.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article