المواعيد الرسمية لإصدار 3 Maze Runner وأفلام Lego الثلاثة

كشفت شركة Warner Bros على المواعيد الرسمية لإطلاق ثلاثة أفلام من سلسلة Lego التي تشمل على فيلمي Lego والجزء الثاني لفيلم ليغو الذي صدر عام 2014 The Lego Movie 2.

و ذكر موقع dead line أن فيلم The Lego Batman Movie الذي لا يزال بدون عنوان حتى الآن هو أول أفلام السلسلة وسيتم إصداره في 10 فبراير عام 2017 أما الفيلم الثاني Ninjago سيتم إطلاقه رسميا في صالات السينما في 22 سبتمبر عام 2017 ، وصرح المصدر أنه من المقرر إطلاق الجزء الثاني من فيلم The Lego في 18 مايو عام 2018 وذلك قبل أسبوع من التاريخ الأصلي.

أطلقت الشركة فيلم The Lego الأول في 7 فبراير عام 2014 وحقق إيرادات 69 مليون دولار في العرض الأول ثم استمر في حصد المزيد حتى نال على 257.7 مليون دولار محليا و 211 مليون دولار دوليا لذا لا عجب أن تطلق الشركة المزيد من الأفلام المستندة إليه.

يقول Dan Fellman مسؤول التوزيع المحلي في شركة Warners” نحن متحمسون جدا بشأن تحديد مواعيد إصدار أفلام LEGO القادمة والتي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وتستند إلى الفيلم الأول. هؤلاء الأفلام الثلاثة مجرد بداية لقائمة من الأعمال الكرتونية الإبداعية والمتنوعة والتي ستسعد الجماهير على مدى السنوات القادمة.”

سيشهد فيلم The Lego Batman Movie منافسة قوية أمام فيلم فوكس الرومانسي والدرامي The Mountain Between Us من بطولة تشارلي هونام وروزاموند بايك وذلك لتوافقهما في نفس تاريخ الإصدار، أما الفيلمين الآخرين لا يزالان يستحوذان على تاريخ إصدارهما.

Maze-Runner

حصل فيلم فوكس القرن العشرين Maze Runner 3: The Death Cure أيضا على تاريخ إصدار في 17 فبراير عام 2017، ويعد هذا الفيلم الجزء الأخير من سلسلة The Maze Runner المقتبسة عن رواية ثلاثية من تأليف James Dasher. ووفقا لموقع screen rant فإن فيلم The Maze Runner الأول من بطولة Dylan O’Brien و Kaya Scodelario صدر في سبتمبر العام الماضي وحقق نجاحا كافيا لإصدار الجزء الثاني المقرر في 18 سبتمبر عام 2015 ، أما بالنسبة للكتاب الثالث فقد قرر المخرج Kaya Scodelario عدم تقسيمه إلى فيلمين سينمائيين وذلك لرغبته في التمسك بصيغة وشكل الرواية.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article