وارنر تجد مخرجة لـ Wonder Woman ولازال البحث جاريا عن البطل

وجدت شركة وارنر بديلة للمخرجة “Michelle MacLaren” التي تركت مشروع Wonder Woman قبل أسابيع. البديلة هي Patty Jenkins التي كانت ستخرج Thor 2 لاستديوهات مارفل، وذلك وفقا لما جاء في Hollywood Reporter

مكلارين تركت المشروع لاختلافات إبداعية بينها وبين وارنر، على الرغم من خبرتها الطويلة في التلفزيون كمنتجة لـ X Files و Breaking Bad بالإضافة لإخراجها حلقات من Game of Thrones و Better Call Saul والكثير من أعمال الإثارة، فيلم Wonder Woman كان مدخلها لعالم السينما قبل أن تنسحب منه.

منذ الإعلان عن فيلم Wonder Woman ووارنر عازمة على اختيار سيدة لتخرج العمل، لو أكملت جنكنز عملها في Thor2 لكانت أول مخرجة سيدة في استديوهات مارفل، لكنها حصلت على هذا الامتياز في وارنر. خبرة جنكنز أقل بكثير من سابقتها ولايوجد في سجلها أعمال ذات حضور كبير في وعي الجمهور، بدايتها السينمائية كانت في فيلم Monster الذي حققت عنه تشارليز ثيرون أوسكار أفضل ممثلة عام 2004، عدا عن ذلك لايوجد ما يذكر في مسيرتها السينمائية.

Wonder Woman من بطولة Gal Gadot و Scott Eastwood وهما الممثلان الوحيدان الذي تم الإعلان عنهما، لكن إيستوود قام بترك المشروع مفضلا “Suicide Squad” عليه، ليام هيمسوورث و Alexander Skarsgard  قاما بتجربة أداء لأخذ دور حبيب البطلة (إيستوود سابقا) لكن لم يتم الإعلان عن الاسم النهائي حتى الآن.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article