ستانلي توكسي وإيوان مكريغور ينضمان لإيان ماكلين في فيلم الجميلة والوحش

تعمل ديزني حاليا على وضع اللمسات النهاية في اختيار طاقم تمثيل النسخة الحية من فيلم Beauty and the Beastحيث أكد موقع variety على انضمام الممثل Stanley Tucci للفيلم بدور بيانو عصبي يدعى Cadenza والممثل Ewan McGregor بدور Lumiere.

بعد أن مثّل النجم الكبير إيان ماكيلين دور الساحر والمتحول في سلسلتي The Lord of the Rings وThe Hobbitيعود مجددا للتألق على شاشات السينما بدور الساعة Cogsworth في نسخة الفيلم القادم. ستؤدي بطولته إيما واتسون التي ستلعب دور الجميلة بيل والممثل الصاعد دان ستيفنز بدور الوحش، إلى جانب لوك إيفانز بدور الشرير Gaston، جوش غاد بدور صديقه Le Fou،  الممثلة إيما تومسون بدور Mrs. Potts وأودرا مكدونالد بدور واحدة ممن أصبتهم اللعنة في القلعة وتدعى Garderobe وكيفين كلاين سيؤدي دور والد بيل، وفقا لموقع digital spy.

سيتولى Bill Condon إخراج سيناريو الفيلم الذي قام بتأليفه Evan Spiliotopoulos وأعاد كتابته أيضا Stephen Chbosky بينما سيقوم Todd Lieberman و David Hoberman بالإنتاج المقرر البدء فيه لاحقا على أن يتم إطلاقه للعرض في 17 مارس عام 2017.

في فيلم ديزني الأصلي، كان Cogsworth الخادم الشخصي والوفيّ للوحش لكنه تحول إلى ساعة بفعل لعنة حلّت بالقلعة. نسخة الأنميشن من الجميلة والوحش حققت أرباحا وصلت إلى أكثر من 375 مليون دولار حول العالم عام 1991 كما حصلت على نسخة مسرحية في برودواي وأصبح واحدا من أفضل الأفلام الكرتونية التي حصلت على ترشيحات إلى جوائز الأوسكار. تعمل ديزني حاليا على إعادة إنتاج العديد من أفلام الأكشن الكلاسيكية الحية مثلMulan ،Winnie the Pooh ،Dumbo ،Pinocchio ،The Jungle Book وPete’s Dragon، حسب ما جاء في موقعvariety.

شارك ماكيلين مؤخرا بدور Gandalf في فيلم The Hobbit: The Battle of the Five Armies وسيعاود الظهور مجددا في فيلم Mr. Holmes المقرر إطلاقه للعرض في 17 يوليو عام 2015.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article