فيلم الرعب الكلاسيكي Don’t look Now سيعاد إنتاجه بواسطة هوليوود

سيتم إعادة إنتاج فيلم الرعب الكلاسيكي Don’t look Now من قبل StudioCanal. الخبر تناقلته عدد من المصادر المهتمة من ضمنها The Independent

الفيلم الكلاسيكي الأصلي (إيطالي/ بريطاني) أنتج عام 1973، من فئة الدراما، الرعب والإثارة، أخرجه Nicolas Roeg، بطولة دونالد سيذرلاند وجولي كريستي، يدور حول زوجين حزينان على موت ابنتهما يتجهان إلى فيينا لإنقاذ زواجهما وهناك يلتقيان براهبتين كاثوليكيتين تدعي أحدهما مقدرتها على التواصل مع ابنتهما في العالم الآخر، الراهبة توصل رسالة مشؤومة تحذّر الوالدين من أن حياتهم في خطر. الفيلم مقتبس من قصة قصيرة لـ Daphne du Maurier، الكاتبة قامت بتأليف “The Birds” و “Rebecca” التي تم اقتباسها إلى السينما بواسطة ألفريد هيتشكوك.

الفيلم الكلاسيكي المستقل يعتبر أحد أنجح أفلام الرعب بعيدا عن هوليوود، وتم استقبال الخبر بآراء متباينة، بعضها متشوق لما ستقدمه هوليوود للقصة المرعبة والمثيرة، والبعض الآخر يخشى إفساد عمل كلاسيكي لا ينقصه شيء وحقق نجاحا يليق به. الفيلم الأصلي حقق جائزة البافتا لأفضل صورة سينمائية عام 1974 وترشح لـ 6 جوائز بافتا أخرى (أفضل ممثلة، أفضل فيلم، أفضل تحرير، أفضل إخراج، أفضل موسيقى تصويرية وأفضل ممثل).

لم يتم تحديد كاتب حتى الآن للنسخة الجديدة، آندرو رونا وآليكس هينمان سيقومان بالإنتاج، عرفا بعملهما في فيلم “Non-Stop” لليام نيسون بالإضافة لـ The Gunman لشون بين، Project X و Coraline.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article