ستان لي يعود بدور بارز في الجزء الثاني من فيلم Mallrats

صرح المخرج Kevin Smith ببعض المعلومات التي تخص الجزء الثاني من فيلم Mallrats القادم وذلك أثناء مشاركته في نادي الكوميديا في Nashville حيث عبر Smith عن إعجابه الشديد بالنجم Stan Lee وقال أنه يتوق جدا للعودة والعمل معه في المزيد من الأفلام وذلك بعد أن أشار إلى أنه ممثل ناجح احتلت الأعمال التي اشترك فيها مع المخرج المراكز الأولى في البوكس أوفيس.

عندما كان Smith يصور إعلانات Avengers Audi التجارية مع Stan Lee أخبره أنه يعمل كتابة على الجزء الثاني من فيلم Mallrats حيث رد Lee” وأخيرا سأحصل على دور أكثر من سطرين” إذ أكد المخرج أنه سيكون على رأس قائمة النجوم المشاركين فيه وسيحصل على دور كبير حيث سيظهر من مقدمة الفيلم وسيستمر خلال الأحداث، حسب ما جاء في موقع comic book.

يرغب Smith أيضا بإعادة عدد من نجوم وشخصيات الفيلم الأول للمشاركة في الفيلم القادم منها شخصيتي Jay وSilent Bob، الممثل Michael Rooker بدور Jared Svenning والممثلة Shannen Doherty بدور Rene، لكن لم يضح بعد حجم الدور الذي ستؤديه هذه الشخصيات، حسب ما جاء في موقع cinema blend.

Mallrats هو فيلم كوميدي رومانسي من تأليف وإخراج Kevin Smith، تدور أحداثه حول الصديقين TS Quint و Brodie ينفصل كلا منهما عن صديقته المقربة في نفس اليوم ثم يبدآن بالتعامل مع الفقدان بالذهاب إلى مول محلي حيث يلتقيان بالعديد من الأصدقاء. صدر الفيلم عام 1995 وهو يعتبر مقدمة لفيلم Clerks الذي تم إطلاقه عام 1994. تجدرالإشارة إلى أن Lee ظهر بدور صغير وهو الشخص الذي أقنع Brodie بالاستمرار مع صديقته Rene لذا من المفترض أن يعود في الجزء الثاني بمزيد من الحكمة.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article