راسل براند و Rainn Wilson ينضمان إلى Army of One بطولة نيكولاس كيج

انضم كلا النجمين راسل براند وRainn Wilson إلى فريق تمثيل الفيلم الكوميدي Army of One للمشاركة في بطولته إلى جانب النجم نيكولاس كيج.

ووفقا لموقع dead line، سيشارك في الفيلم عدد من المحاربين الكوميديين مثل Paul Scheer ،Ken Marino وDenis O’Hare، نجم فيلم American Horror Story، كما سينضم هؤلاء النجوم إلى الممثلة Wendi McLendon-Covey التي تم الإعلان مسبقا عن مشاركتها في الفيلم الذي ستتولى توزيعه شركة TWC.

الفيلم من تأليف Scott Rothman وRajiv Joseph وهو مستوحى من قصة واقعية لشخص يدعى Gary Faulkner من مدينة كولورادو ادعى أنه تلقى رؤيا تخبره بأنه يجب أن يذهب إلى أفغانستان من أجل تنفيذ مهمة لم يجرؤ أحد من قبله على القيام بها وهي القبض على أسامة بن لادن لذا وبدون أي استفسارات أو خبرات سابقة يتوجه لتنفيذ مهمته لكن يواجه الكثير من المشكلات في طريقه.

وصرح Larry Charles مخرج فيلم Borat أن نيكولاس كيج سيحصل على دور Gary Faulkner وهو رجل بارع يسافر إلى أفغانستان من أجل القبض على بن لادن بدون تلقي أي تدريبات.

سيعمل على إنتاج الفيلم Dawn Ostroff ،Jeremy Steckler ،Emile Gladstone وJames D. Stern بينما سيتولى Patrick Newall الإنتاج التنفيذي وستقوم Julie Goldstein وLucas Smith بالإشراف التنفيذي.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الفيلم يعتبر أول مشروع ضخم يشهد عودة النجم براند إلى شاشات السينما منذ فيلمParadise عام 2012 . لم يتم تحديد موعد إطلاقه الرسمي بعد .

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article