مسلسل Van Helsing قادم على الشاشة الصغيرة ببطولة نسائية

لقد احتلت الغالبية العظمة من المسلسلات التي تمت إعادة إنتاجها وتكملتها حيز كبير على الشاشة الصغيرة بالتزامن مع استمرارها في الهيمنة على عالم الترفيه، ويبدو أن العصر الذهبي للتلفزيون على وشك الخضوع لمجموعة كبيرة من الأعمال المقتبسة، تم الكشف مؤخرا عن واحدا منها تحت عنوان Van Helsing.

قامت شركة Film Divider بتزويد الجمهور ببعض التفاصيل حول العمل القادم حيث ذكرت أن Dynamic TVستتولى إنتاج المسلسل بالتعاون مع الطاقم الذي عمل على مسلسل Fargo وHell On Wheels، ووفقا لموقع post crawl فإن المغامرة ستستمر من خلال مسلسل تلفزيوني جديد من بطولة نسائية بدور Van Helsing.

سيركز المسلسل على أحداث ما بعد الكارثة حيث ستخوض البطلة العديد من التجارب داخل المدينة المدمرة وتشير شركة Film Divider إلى إعادة إحياء شخصية صائد الوحوش الشهير Abraham Van Helsing الذي من المفترض أن يخضع لعملية تغيير نوعه لذا من المتوقع أن تكون بطلة المسلسل الجديد هي حفيدته Rachel Van Helsing، حسب ما جاء في موقع we got this covered.

تم الكشف عن الملصق الدعائي للمسلسل وذلك يعني أنه من المرجح تخطي العملية التجريبية له مما يشير إلى أن الشبكة واثقة من نجاح العمل الذي ستقدمه والذي لا يزال مجهولا حتى الآن. الأمر المثير للاهتمام هو انتظار اختيار الممثلة التي ستقوم بالدور الذي تم تحديده بالفعل لكن رؤية امرأة تحل بدلا من جاكمان ساهم في الترويج للمسلسل قبل أن يدخل حيز التنفيذ. لا توجد حتى الآن حبكة أو سيناريو لكن على ما يبدو سيتم إنتاجه دور الاضطرار لتصنيفه ضمن أقسام IMDB، لم تتضح أيضا الجهة التي ستقوم بعرضه في الولايات المتحدة لكن من المتوقع إصداره في سبتمبر عام 2016.

Van Helsing هو فيلم أكشن ومغامرة صدر عام 2004 ويستند إلى رواية تحمل الاسم نفسه والتي كانت أول رواية يظهر فيها دراكولا، الذئب المتحول عند اكتمال القمر وفرانكشتاين، من إخراج وتأليف Stephen Sommers، قام بدور البطولة هيو جاكمان بدور صائد مصاصي دماء إلى جانب كيت بيكينسيل وRichard Roxburgh. تدور أحداثه حول صائد الوحوش الذي تم إرساله إلى ترانسلفانيا لإيقاف دراكولا الذي يستغل أبحاث الدكتور فرانكشتاين والرجل الذئب لأغراض شريرة.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article