بالأمس أعلن عن إلغاء Constantine واليوم قام بطل العمل بنفي ذلك !

يبدو أن أغلب الكتب المصورة تحصل على مسلسل تلفزيوني في النهاية لكن هذا لا يعني أن جميعها ستحقق نجاحا كبيرا. قامت شبكة NBC مؤخرا بمنح مسلسل الرعب والفانتازيا Constantine الفرصة للتألق على الشاشة الصغيرة حيث أدى Matt Ryan دور البطل John Constantine، ووفقا لموقع comic book فإن المسلسل الذي يشمل على 13 حلقة فقط قد حصل في النهاية على فرصة تجديده لموسم ثاني بعد أن انتشرت العديد من الشائعات أمس التي تفيد بوضعه على قائمة انتظار قرار الإلغاء أو الاستمرار ضمن العديد من المسلسلات الأخرى على NBC.

أكد مشرف المسلسل Daniel Cerone في مقابلة صحفية أنه لم يتم إلغاء المسلسل قائلا” لقد تلقيت تأكيد من شركةNBC يفيد بعدم إلغاء مسلسل Constantine كما أنه سيتم عقد اجتماع من أجل مناقشة الموسم الثاني منه حيث سيضم الاجتماع رئيس شركة Warner Bros وعدد من المسؤولين في شركة NBC ومع ذلك لا يملك أي منهم وقت إضافي لكي يضيعه في اجتماعات لا طائل منها. الآن، هل من العدل أن نقول أن فرصته في النجاح ضعيفة؟ أثناء عملنا بشكل هامشي على تحسين فترة صعبة لشبكة NBC فإننا سنحصل على مسلسل مكلف للغاية. هناك الكثير من قرارات NBC التي بلا شك تتوقف على النسخة التجريبية من العروض وشعورها بأن تلك العروض الجديدة ستكون موفقة أمام الموسم الثاني من مسلسل Constantine

جاء في الشائعات التي تناقلتها العديد من المصادر، الأنباء التي قالت بأن NBC تدعم المسلسل من حيث عرضها على القناة الرئيسية وقناة الكيبل الخاصة بها Syfy غير صحيحة حيث لا يزال المسلسل على قائمة الانتظار حتى الآن، كما أن قرار الإلغاء لم يكن مستغربا على الرغم من أنه صدر في وقت غير متوقع، مشرف المسلسل والمنتج التنفيذي David Cerone أكد أن الشبكة ستقوم باتخاذ قرارها في نهاية شهر أبريل الجاري، وفقا لموقع screen crush .

لقد تمكن المسلسل من الحفاظ على مكانته في وسائل الإعلام الاجتماعية خلال الموسم الأول ومع الوقت تراكم لدى المسلسل قاعدة جماهيرية كبيرة لكن الجمهور لم يحصل على ضجة كبيرة لذا استمر بالنضال ضمن التقييمات المنخفضة، وفي الخريف الماضي أعلنت الشبكة أنها ستوقف الإنتاج عند الـ13 حلقة التي طلبت سابقاً فقط.

من الجدير بذكره أن مسلسل Constantine تلقى العديد من الانتقادات من محبي الكتب المصورة وذلك بسبب انحرافه الكبير عن المادة المصدر كما أنه كان من المسلسلات الأقل حظا هذه السنة ولم يحظى بشعبية كبيرة بالمقارنة مع المسلسلات الأخرى مثل Gotham على فوكس، Agents of S.H.I.E.L.D على ABC/Marvel ومسلسلArrow and The Flash على CW، حسب ما جاء في موقع slash film.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article