مسلسل How to Train Your Dragon قادم على نتفليكس في يونيو

تسعى شركة نتفليكس دائما للتميز في عالم التلفزيون حيث أكدت مؤخرا أن مغامرة أبطال فيلم How to Train Your Dragon لن تقتصر فقط على العرض السينمائي فقط بل ستعود للظهور مجددا بالمزيد من التحليق، الاستكشاف والخيال في مسلسل تلفزيوني على نتفليكس في 26 يونيو.

المسلسل الجديد، الذي سيحمل عنوان Dragons: Race to the Edge، سيشهد عودة عدد من الشخصيات المحبوبة مثل Hiccup وToothless إلى جانب عدد من مروضي التنانين وسيتتبع رحلتهم خارج حدود قرية بيرك حيث يتحركون بناء على قطع أثرية تعرف باسم عين التنين تمتلك قوى خارقة تقودهم إلى اكتشاف مجموعة كبيرة من التنانين الغير معروفة في الأراضي الجديدة، العقبة الوحيدة التي تواجههم هم عصابة صيد التنانين الذين يتتبعون أيضا أسرار وقوة عين التنين، وفقا لموقع ew.

منذ إطلاق النسخة الأصلية من الفيلم عام 2010، صدرت العديد من الأفلام القصيرة، ألعاب الفيديو، العديد من العروض المسرحية الأخرى ومسلسل كرتوني ساهم في ربط المسلسل الأصلي بنسخة عام 2014. تعتبر أفلام How To Train Your Dragon من بين الأفلام الأكثر تأثيرا بين الجمهور حيث شهد الفيلم الثاني تحديدا نجاحا رائعا سواء بين النقاد أو في شباك التذاكر ، من المقرر عرض فيلم How to Train Your Dragon 3 عام 2018 وحتى ذلك الحين سيتجه الجمهور لمشاهدة مسلسل نتفلكس الجديد.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article