مخرج Whiplash يعمل على فيلم موسيقي من بطولة إيما ستون ورايان غوسلينغ

لقد تلقى المخرج Damien Chazelle إشادة عالية من الجمهور والنقاد عن تجربته الإخراجية الأولى في فيلمWhiplash ويبدو أنه سيستخدم هذه الشعبية الكبيرة من أجل كسب أكبر النجوم في فيلمه الموسيقي، الدرامي والكوميدي القادم La La Land.

هناك العديد من المحادثات التي تجري حاليا مع رايان غوسلينغ، إيما ستون وإيدي ريدماين للانضمام إلى الفيلم الجديد بأدوار البطولة لكن لم يتم التأكيد بعد على مشاركتهما. في البداية، كان من المقرر أن يشارك الممثل Miles Teller، بطل فيلم Whiplash، في بطولة الفيلم الجديد لكن العديد من المصادر أكدت على انتقاله من الفيلم إضافة إلى ذلك، تم اختيار الممثلة إيما واتسون للظهور في الفيلم لكنها رفضت نظرا لتعارضه مع فيلم ديزني القادم Beauty and the Beast، ووفقا لموقع dead line.

وذكر موقع cinema blend أن المخرج Chazelle قام بتأليف فيلم La La Land قبل إنتاج فيلم Whiplash، تدور أحداثه في العصر الحديث في مدينة لوس أنجلوس وهو فيلم موسيقي يتتبع عازف موسيقى الجاز Sebastian (غوسلينغ) والممثلة الملهمة Mia (ستون) وعلاقة الحب التي تنشأ بينهما.

تجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يقع فيها ريان غوسلينج في حب إيما ستون بل تعد المرة الثالثة فقد حصل كلاهما على فرصة للعمل معا عندما تألقا كواحد من الأزواج الرومانسيين في الفيلم الكوميدي والرومانسيCrazy Stupid Love عام 2011 ثم تعاونا معا في فيلم الجريمة الأمريكي Gangster Squad الذي صدر عام 2013.

وجود النجمين في الفيلم يعتبر مكسبا كبيرا الأمر الذي سيشكل على المخرج ضغطا كبيرا من أجل بذل جهد كبير لإنتاج فيلم ناجح مثل Whiplash. يبدو أن فيلم La La Land سيكون عملا مختلفا بأسلوب مختلف لكن ذلك لن يخرجه من دائرة المقارنة، ومع ذلك يمتلك Chazelle الكثير من الجوانب الإيجابية كصانع أفلام ستجعل منه واحدا من العظماء في عالم الإخراج.

Whiplash هو فيلم درامي من تأليف وإخراج Damien Chazelle وبطولة مايلز تيلر بدور قارع طبول الجاز يرتاد واحدة من أفضل المدارس الموسيقية في الولايات المتحدة تحت إدارة المايسترو J.K. Simmons. صدر رسميا في دور السينما في 14 أكتوبر عام 2014 وحقق إيرادات كبيرة وصلت إلى 33 مليون دولار بالمقارنة مع تكلفته التي تقدر بـ 3 مليون دولار.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article