كريس هيمسوورث يكشف عن أفلام مارفل المتبقية في عقده

عندما أعلنت استوديوهات مارفل عن عزمها إنتاج الأفلام الخاصة بها أبدى الكثيرين إعجابهم بهذه الخطوة لكن عندما تعاقدت مع الممثل Samuel L. Jackson للظهور في تسعة من أفلامها اعتقد أغلبهم أنه قرار عبثي حيث قال البعض” يستحيل أن يظهر الممثل في تسعة من أفلام مارفل” لكن الشركة أثبتت قدرتها بالفعل على الحفاظ واستمرارية عقده معها.

هذا الأمر لم يعد مستغربا حيث قامت مارفل بالتعاقد مع العديد من الممثلين للظهور في ثلاثة أفلام أو أكثر ووصلت عقود البعض إلى 11 فيلم ومع ذلك شارفت أغلب تلك العقود على نهايتها فقد انتهى عقد الممثل روبرت داوني مع فيلم The Avengers وكشف النجم كريس هيمسوورث عن أفلام مارفل الثلاثة المتبقية في عقده وقال” لديّ ثلاثة أفلام متبقة قبل نهاية عقدي وهم Avengers 3 و4 و فيلم Thor 3″ وفقا لما جاء في موقع collider.

تصريحات هيمسوورث تؤكد أنه سيظهر في كلا فيلمي Avengers: Infinity War على عكس الشائعات الحالية التي تدور حول مشاركته في الجزء الثاني فقط. كون الممثل متعاقد مع أفلام مارفل لا يعني أن مشاركته أكيدة لكن يبدو أن هيمسوورث واثقا من مشاركته في Infinity War الجزء الأول.

لا تزال خطط مارفل معرضة للكثير من التغيير لكن ما هو أكيد حتى الآن تعاقد النجمين هيمسوورث وإيفانز على أكثر من ثلاثة أفلام مع مارفل وحتى حين انتهاء عقودهم سيواجهان مصيرهم بانتهاء تلك العقود أو تجديدها.

يذكر أن الممثل كريس هيمسوورث قد شارك مؤخرا في فيلم الحركة والإثارة الأمريكي Blackhat من إخراجMichael Mann وتأليف Morgan Davis Foehl وتم إصداره في دور العرض السينمائية 16 يناير 2015. سيعاود الظهور مجددا في أفلام عديدة من بينها In the Heart of the Sea ،Avengers: Age of Ultron وThe Huntsman.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article