تجديد المسلسل الكوميدي Silicon Valley و Veep السياسي

أعلنت شبكة HBO عن تجديد المسلسلين الكوميديين Silicon Valley وVeep لمواسم جديدة حيث أكد رئيس الشبكة Michael Lombardo أن كلا المسلسلين رائعين ويستحقان العودة مجددا خلال العام القادم، وفقا لموقعhollywood reporter.

مسلسل Veep الذي قامت ببطولته  Julia Louis-Dreyfus سيعود بموسم خامس على الشبكة حيث سيتولى David Mandel الإشراف على العمل. بدأ عرض الموسم الأول من المسلسل في أبريل عام 2012 وهو يتتبع حياة Selina Meyer اليومية ما بين منصبها السياسي الحساس كنائبة للرئيس وحياتها الشخصية كأم مطلقة، ويركز أيضا على جهود طاقمها السياسي وصراعاتها مع الصحافة والسيناتورز وحتى الرئيس . شارك في بطولته Anna Chlumsky ،Matt Walsh ،Tony Hale وReid Scott.

وأكدت الشبكة أن المسلسل الكوميدي Silicon Valley سيحصل على المزيد من التمويل من الشركة الأم لتجديده من أجل تجديده لموسم ثالث، وفقا لموقع hbo watch. المسلسل الحائز على ترشيح إلى الغولدن غلوب والإيمي سيلقي نظرة كوميدية على بؤرة العصر الحديث والتكنولوجيا الفائقة ويركز على مجموعة من الأشخاص الأكثر جدارة بتحقيق النجاح و لكنهم لا يتمكنون من الوصول إليه. كانت الشبكة قد أصدرت الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي في 10 حلقات يوم 12 أبريل بعد عرض مسلسل Game Of Thrones مباشرة، يقوم ببطولته كل من توماس ميديلديتش، زاك وودز، كومايل نانجياني، مات روسمن وتي جاي ميلر.

من المقرر عرض الموسم الثالث من المسلسل Silicon Valley  والموسم الخامس من مسلسل Veep بالتزامن مع إطلاق الموسم السادس من مسلسل Game of Thrones عام 2016.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article