فيلم Vanilla Sky قادم بنسخة البلو راي ونهاية بديلة

أعلنت شركة Warner Bros رسميا عن إطلاق نسخة البلو راي (Blu-ray) العالية الدقة لفيلم الرومانسية، الغموض والخيال العلمي Vanilla Sky من إخراج Cameron Crowe وبطولة توم كروز، كاميرون دياز، كورت راسل وبينيلوب كروز. من المقرر إصداره بالمحتوى المحسن، إضافات صانعي الفيلم والنهاية البديلة في 30 يونيو.

سيقدم توم كروز أروع أداء في هذا الفيلم القوي الذي سيتعاون فيه مع المخرج Cameron Crowe، حيث سيؤدي دور شاب وسيم وثري يدعى David Aames وهو قادر على الحصول على أي شيء يتمناه، ومع ذلك تبدو حياته غير كاملة، وفي إحدى الليالي يلتقى David بفتاة أحلامه (بينيلوب كروز) ويعتقد أنها الجزء الذي سيكمل النقصان في حياته الأمر الذي يثير غيرة عشيقته (كاميرون دياز) التي تجعل عالمه خارج عن السيطرة وتمطره بالكثير من الحب والغيرة والروانسية ، الشك والاحلام إلى أن تصل به إلى نهاية غير متوقعة لن تنساها أبدا، وفقا لموقع blu-ray.

Vanilla Sky هو فيلم أمريكي من إنتاج شركة بارامونت عام 2001، وهو إعادة صناعة للفيلم الإسباني Open Your Eyes من إخراج lejandro Amenábar وتم إنتاجه عام 1997. أغنية الفيلم Vanilla Sky من تأليف Sir Paul McCartney وترشحت إلى جائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية عام 2001 والغولدن غلوب عام 2002، نالت النجمة كاميرون دياز أيضا جائزتي الغولدن غلوب ونقابة ممثلي الشاشة لأفضل ممثلة بدور مساعدة في الفيلم عام 2002.

ستشمل نسخة البلوراي على نسختين من فيلم Vanilla Sky؛ النسخة السينمائية الأصلية التي صدرت عام 2001 ونسخة النهاية البديلة، من بين المزايا الجديدة التي ستضاف إليه:

– نسخة النهاية الجديدة للفيلم

– 13 مشهد محذوف، مستبدل ومضاف إلى جانب تعقيب للمخرج Cameron Crowe

– تعليقات بارزة لكل من Cameron Crowe ،Nancy Wilson وتوم كروز

– نعرض للصور مع مقدمة صوتية للمصور Neal Preston ويشتمل على صور جديدة من خلف الكواليس

– مقابلة مع Paul McCartney

– فيديو أغنية Afrika Shox لـ Leftfield و Afrika Bambaataa.. والمزيد.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article