الفيديو الدعائي الأول لمسلسل Scream من إم تي في

سيبدأ عرض مسلسل Scream الذي اقتبسته قناة MTV من سلسلة الأفلام الشهيرة في الثلاثين من يونيو المقبل، من بطولة النجمة Bex Taylor-Klaus ستكون بديلة لـ Amy Forsyth في الشخصية الرئيسية ” Audrey Jensen” فتاة تأمل أن تصبح صانعة أفلام، بالإضافة إلى Bobby Campo، Connor Weil و Joel Gretsch و Amadeus Serafini.

بعد سنوات من العمل على المشروع يبدو أن الشبكة أدركت الخطر في التأخير، وأنه قد يفقد المسلسل كل فرصه للنجاح إذ أن الوقت الطويل سيصيب جماهير السلسلة بالملل وسيتوجهون إلى عمل آخر. أول أفلام السلسلة صدر عام 1996، من كتابة Kevin Williamson (مبتكر Dawson’s Creek، The Vampire Diaries). من بطولة Neve Campell، Courteney Cox، David Arquette، Rose McGowan، Skeet Ulrich،  Jamie Kennedy، Matthew Lillard و درو باريمور.

هذا أحد المشاريع في التوجه الجديد الذي تعمل به الشبكات التلفزيونية من إعادة إحياء أفلام ومسلسلات تسعينات القرن الماضي الناجحة إلى مسلسلات،  فشبكة CBS على تحويل فيلم Rush Hour من بطولة كريس تكر و جاكي شان إلى مسلسل تلفزيوني واختارت لبطولته الممثل Justin Hires و Jon Foo، كما أعلنت شبكة نتفلكس عن احتمال عودة مسلسل Full House الكوميدي والذي أنتجته وارنر بروس لصالح شبكة ABC، من ابتكار جيف فرانكلين وإنتاج  Robert L. Boyett التنفيذي، واستمر عرضه لثمان سنوات بين عام 1987و 1995.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article