سبايدر مان القادم هو بيتر باركر وBrad Bird يبدأ تأليف Incredibles 2

بعد أن علمنا بالفعل أن سبايدر مان الجديد سيعود إلى المدرسة الثانوية، أكدت شركة سوني على عودة شخصية Peter Parker في الفيلم القادم بدلا من اختيار شخصية أخرى مثل Miles Morales.

وصرح رئيس استوديوهات مارفل أن سبايدر مان القادم” Peter Parker” يبلغ من العمر 15 أو 16 عام حيث قال” لا أعلم من الممثل الذي سيجد الشخصية لكن بالنسبة للعمر أود أن أقول أنه سيكون 15 أو 16 عام”. قدّم الممثلينTobey Maguire وAndrew Garfield شخصيات طالبان في المرحلة الثانوية لكن Feige أكد أن الاحتفاظ بنفس شخصيات الفيلم بعد كل تلك الفترة سيتيح لنا إدخال قصص جديدة بعد أفلام سبايدر مان الخمسة” وقال أيضا” في بعض قصص سبايدر مان المفضلة لدي كان طالبا في المدرسة الثانوية في الكثير منها، نحن أردنا أن نستكشف ذلك، كل هذا يجعله مختلفا جدا عن غيره من الشخصيات في عالم مارفل السينمائي، ترغب أيضا باستكشاف الشخصية الفريدة من نوعها والتي ستتغلب على جميع الشخصيات الأخرى” وفقا لما جاء في موقع variety.

ستقوم مارفل بتقديم شخصية سبيادر مان الجديد في فيلم Captain America: Civil War الذي سيقتحم صالات السينما في 6 مايو عام 2016 بينما سيتم إطلاق فيلم Spider-Man الجديد في دور العرض والذي سيكون في 28 يوليو 2017.

أما بالنسبة لفيلم بيكسار الأبطال الخارقون فقد بدأ الكاتب Brad Bird، الذي عمل مسبقا على فيلم Ratatouille، بتأليف الجزء الثاني من الفيلم الكرتوني Incredibles 2 بعد أكثر من عام من الإعلان عنه حيث قال” لقد بدأت في كتابته لذا سنرى ما سيحدث.”

+أخبر المدير التنفيذي لشركة ديزني Bob Iger المستثمرين في اجتماع الشركة في مارس عام 2014 أن شركة بيكسار تخطط لإصدار جزء ثاني من فيلم The Incredibles فضلا عن جزء ثالث من سلسلة Cars. وصرح موقعchristian post أن فيلم The Incredibles واحدا من أفضل أفلام شركة بيكسار حيث يتوق متابعيه للجزء الثاني منه بعد النهاية المشوقة التي حصل عليها الجزء الأول إذ تستعد العائلة لخوض قتال ضد شرير جديد يدعى The Underminer. هناك العديد من التخمينات التي دارت حول حبكة الفيلم الجديد على مدى عدة سنوات حيث قال البعض ربما ستتناول قصة شخصية Underminer وتوقع بعض من جمهور الفيلم أنه ستكون هناك قفزة زمنية كبيرة بين الفيلمين الأول والثاني بعد أن أصبح الأطفال أكبر سنا.

 لم يتم تحديد مخرج الفيلم أو تاريخ إصدار محدد لكن بيسكار أعلنت مؤخرا عن عزمها إطلاق كلا من فيلم Carsالثالث وIncredibles 2 في 22 نوفمبر عام 2017 و15 يونيو عام 2018 لكنها لم تقرر أي من الفيلمين سيتم إصداره قبل الآخر.

تم إصدار فيلم The Incredibles للعرض في أواخر العام 2004 وحصل على إيرادات حوالي 631.4 مليون دولار من جميع أنحاء العالم، وتجدر الإشارة إلى أن Bird شارك أيضا بالأداء الصوتي لشخصية Edna Mode في الفيلم الكرتوني حيث علق على تجربته قائلا” لقد كنت شخصية غير هامة لكن متاحة”. شارك مؤخرا في إخراج فيلم ديزني Tomorrowland الذي قام ببطولته جورج كلوني ومن المقرر إطلاقه رسميا للعرض في 22 مايو .

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article