عادة صنع She’s All That وإنتاج فيلم من لعبة Five Nights at Freddy’s

بدأت شركتي Weinstein وMiramax العمل حاليا على تطوير نسخة جديدة من فيلم الكوميديا الرومانسي She’s All That من إخراج Kenny Leon وإنتاج Tonya Lewis Lee، وفقا لما ذكره موقع coming soon.

الفيلم الأصلي الذي صدر عام 1999 من إخراج Robert Iscove، تأليف R. Lee Fleming Jr وبطولة Freddie Prinze Jr. بدور طالب في المرحلة الثانوية يراهن أصدقائه على تحويل فتاة غير مشهورة (الممثلة Rachael Leigh Cook) إلى نجمة حفلة موسيقية خلال ستة أسابيع. شارك في الفيلم عدد من الممثلين المساعدين مثل Anna Paquin، بول ووكر وMatthew Lillard، كما يشهد الفيلم تعاون جديد بين Lillard وPrinze اللذان اشتركا سابقا في أكثر من أربعة أفلام على مدى خمسة سنوات.حقق هذا الفيلم إيرادات بقيمة 100 مليون دولار من جميع أنحاء العالم .

يعمل Leon حاليا على إخراج نسخة جديدة من فيلم Steel Magnolias الذي صدر عام 2012 وشارك في بطولته كوين لطيفة، Alfre Woodard ،Phylicia Rashād، جيل سكوت، Adepero Oduye وCondola Rashād. من أبرز الأعمال التي قدمها The Watsons Go to Birmingham وIn My Dreams.

Five-Nights-at-Freddys

لا يزال هناك الكثير من الأعمال الي تحضرها كبرى شركات الإنتاج السينمائي فقد حصلت شركة Warner Bros مؤخرا على حقوق تحويل لعبة الفيديو الشهيرة Five Nights at Freddy’s إلى فيلم روائي من إنتاج Roy Lee من شركة Vertigo Entertainment إلى جانب Seth Grahame-Smith وDavid Katzenberg من شركة KatzSmith Productions، يقول Grahame-Smith” أتطلع للعمل مع Scott لنصنع فيلما غريبا، مخيفا وجنوني”.

وأكد موقع hollywood reporter أنه لم يتم اختيار المخرج أو الكاتب بعد لكن تم التأكيد على تولي Adam StoneوJay Ireland الإنتاج التنفيذي بينما سيقوم كلا من Jon Berg و Nik Mavinkurve بالإشراف على العمل.

لعبة الفيديو من ابتكار Scott Cawthon تم إصدارها عام 2014 وتجري أحداثها في محل بيتزا وهمي يدعى Freddy Fazbear’s Pizza حيث يقوم اللاعب بدور حارس أمن ليلي ومهمته هو الدفاع عن نفسه من فرقة حيوانات متحركة يصيبها خلل داخل محل البيتزا.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article