روبرت دينيرو سيلعب دور إنزو فيراري في فيلم عن مصمم السيارات الشهير

كشف الممثل روبرت دينيرو عن خططه للعب دور إنزو فيراري في فيلم سيرة ذاتية بميزانية ضخمة عن مؤسس شركة السيارات الضخمة.

في مقابلة مع الصحيفة الإيطالية “Il Messaggero” قال دينيرو أن المشروع سيكون في مقدمة أولوياته وأن مرحلة الإنتاج ستبدأ قريبا، سيتم إنتاجه في إيطاليا ومن المتوقع دخوله صالات العرض في 2016. يقول دينيرو “يسعدني ويشرفني أن أسرد حياة رجل استثنائي أحدث ثورة في عالم السيارات في فترات تاريخية مختلفة”

الممثل المولود في نيويورك، والذي يعرف بتنوع اختياراته وجودة أفلامه منذ بداياته حتى الآن، يبلغ حاليا من العمر 71 عاما وسيلعب دور فيراري الذي ابتكر السيارة الشهيرة عام 974 ومات عام 1988 عن عمر يناهز التسعين عاما. فريقه، Scuderia Ferrari، لايزال نشطا منذ عام 1929، أول سيارة روميوس، وفاز بجائزة الفورمولا ون 16 مرة منذ 1950 محققا رقما قياسيا.

الفيلم سيحمل ميزانية كبيرة، من إنتاج المصور السابق Gianni Bozzacchi مالك Triworld Cinema وسيتعاون مع شركة Tribeca Enterprises concern التي يملكها دينيرو. يقول Bozzacchi “سيكون العنوان ‘Ferrari’ ومقتبس من قصة ملحمية، سيكون لدي ميزانية كبيرة وسنغطي فترة زمنية كبيرة، من 1945 وحتى ثمانيات القرن الماضي”.

تم التواصل مع كلينت إيستوود ليقوم بالإخراج ويقول بوزاتشي أنه كان مهتما جدا لكنه أراد أن يقرأ النص والذي سيعمل عليه Christoper Wilkinson و Stephen J Rivele الذين كتبا “Nixon” لأوليفر ستون.

ارتبط اسم دينيرو بشخصية فراري منذ عام 1993 حيث كان من المخطط أن يلعب دوره في فيلم من إخراج مايكل مان بميزانية 65 مليون دولار لكن المشروع انهار.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article