The Haitian ثالث شخصيات مسلسل Heroes Reborn

أعلن الممثل Jimmy Jean-Louis رسميا عن انضمامه إلى فريق مسلسل Heroes Reborn، بعد أن اشتهر بدور لص الذاكرة The Haitian في مسلسل NBC الدرامي Heroes، وفقا لموقع variety.

سيؤدي Jimmy Jean-Louis دوره لمدة 13 حلقة في المسلسل الذي سيرتبط بالنسخة الأصلية Heroes ويحكي قصة مجموعة من الأشخاص العاديين يستيقظون ولديهم قدرات خارقة. كما يعتبر ثالث ممثل أصلي ينضم إلى مسلسل Heroes Reborn، إذ أكدت NBC مؤخرا على مشاركة كلا من الممثل Jack Coleman الذي قام بدور شخص مريب يرتدي نظارة طبية يدعى Jack Coleman والممثل Masi Oka المتلاعب بالزمان والمكان Hiro Nakamura إلى جانب الوافد الجديد Zachary Levi.

ظهر Jean-Louis بشخصيته The Haitian في جميع فصوله الأربعة من مسلسل Heroes وغالبا ما يتم تكليفه بمسح ذاكرة الناس إلى جانب امتلاكه قدرات خارقة مثل حجب قوى الآخرين في المناطق المجاورة له، حسب ما جاء في موقع dead line.

سيعمل المبتكر Tim Kring على الإنتاج التنفيذي للمسلسل إلى جانب James Middleton وPeter Elkoff كما ستتولى شركة Imperative Entertainment الإنتاج بالتعاون مع Universal Television، ومن المقرر إطلاقه رسميا خلال الخريف القادم.

من الجدير بذكره أن مسلسل Heroes بدأ بداية قوية عام 2006 بمعدل مشاهدات تساوي 14.5 مليون للموسم الأول لكنه انهار بعد سنته الثانية، استمر لـ 4 جوائز وترشّح لجائزتين قولدن غلوب.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article