الممثلة Nina Dobrev تغادر مسلسل The Vampire Diaries

انتشرت مؤخرا العديد من الشائعات حول ترك الممثلة Nina Dobrev مسلسل The Vampire Diaries بعد أن أطلق العديد من العاملين على المسلسل وطاقم التمثيل صورا عبر الانستغرام مرفقة بهاشتاج #WeWillMissYouNina “سنفتقدك Nina في عطلة نهاية الأسبوع”. لكن الآن قامت Dobrev ، البالغة من العمر 26 عام، بنشر صورة أكدت من خلالها أن مشاركتها في الموسم الساس بدور Elena Gilbert ستكون الأخيرة لها في المسلسل.

علقت Dobrev على الصورة وقالت” لقد أمضيت أجمل عطلة نهاية أسبوع في جورجيا برفقة طاقم مسلسل The Vampire Diaries. أردت أن أكون أول من يخبركم أنه لم يكن احتفال نهاية الأسبوع بل حفلة وداع. لطالما أردت أن تمتد قصة Elena لستة مواسم وقد حصلت بالفعل على أفضل مغامرة في حياتي. لقد كنت بشرية، مصاصة دماء، شبح، خالدة وشبح يتظاهر بأنه بشري كما تم اختطافي، قتلي، بعثي وتعذيبي، كنت ميتة وعلى قيد الحياة معا، ولا يزال هناك الكثير في جعبتي لتقديمه قبل نهاية الموسم في مايو . وقعت Elena في الحب مرتين وأنا شخصيا حصلت على أفضل أصدقاء عرفتهم في حياتي وحظيت بعائلة سأحبها للأبد.”

وبعد أن تم تجديد عرض المسلسل لموسم سابع بالفعل لم يتضح إذا ما كانت Elena ستموت، كما ذكر عدد مرات في الكتب، أو ببساطة ستودع المدينة التي أحبتها. ووفقا لموقع ew، أصدرت المنتجة التنفيذية للمسلسل Julie Plec بيانا حول مغادرة Dobrev للمسلسل وقالت” أن نقول وداعا لـ Nina شيء محزن وجميل في نفس الوقت. بعد ستة سنوات من العمل معا وصل فريق وطاقم مسلسل The Vampire Diaries إلى مرحلة من التقارب لم يتوقع أي منا أن نصل إليها. Nina متحمسة جدا لتحصل على بعض الراحة والسفر حول العالم ونحن ندعم قرارها. سنفتقد Nina والـ 400 شخصية التي أدتها لكننا نتطلع إلى التحدي والاستمرار في سرد المزيد من القصص مع فريق التمثيل الموهوب والرائع.”

تطرقت Plec أيضا للحديث عن النجم Michael Trevino الذي كان أحد نجوم المسلسل منذ بدايته وقالت” لقد كان Michael عضوا محبوبا في عائلة Vampire Diaries منذ يومها الأول، رغم أنه ترك المسلسل للبحث عن فرص أخرى لا نزال نبحث عن طرق إبداعية لنضمن أنه وشخصيته Tyler Lockwood سيبقيان دائما جزءا من المسلسل.”

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article