تريلر Batman v. Superman سيرافق عروض Mad Max: Fury Road السينمائية

تخطط وارنر بروس لإطلاق الفيديو الدعائي الخاص بفيلمها المقبل “Batman v. Superman: Dawn of Justice” يوم 15 مايو كمرافق لافتتاح “Mad Max: Fury Road“، أي أنه سيسبق كل العروض السينمائية للجزء القادم من ماكس المجنون.

أول الصور لـ Batman V. Superman تم الكشف عنها العام الماضي في كوميكون بعد سنة من الإعلان عن المشروع (عام 2013) كفيلم يتابع أحداث “Man of Steel” للمخرج زاك سندر، وذلك وفقا لما جاء في عدة مصادر من ضمنهاVariety

سندر سيقوم بإخراج Dawn of Justice من نص كتبه كريس توريو واقتبسه من قصة ألفها سندر وديفيد غوير. الطاقم يشمل هنري كافيل، بن أفليك، غال غادوت، إيمي آدامز، ديان لين، لورينس فيشبرن، جيسي إيسنبرغ وجيرمي آيرون، وسيستكمل سندر عمله بإخراج The Justice League Part One و The Justice League Part Two. من المخطط أن يصدر Dawn of Justice في الخامس والعشرين من مارس 2016.

هذه الخطوة االترويجية أصبحت شائعة لدى شركات الإنتاج، فـ Frozen Fever، الفيلم القصير من 8 دقائق كان مرافقا لعروض سندريلا السينمائية، كما سيرافق الفيديو الدعائي المقبل لفيلم حرب النجوم The Force Awakens العروض السينمائية لـ Avengers: Age of Ultron وذلك سعيا من شركات الإنتاج للوصول إلى أكبر عدد من الجمهور المستهدف والذي سيرغب بمشاهدة الفيلم بعد تجربة عرض الفيديو الدعائي بالمؤثرات السينمائية.

المصدر : قناة   

Previous ArticleNext Article