عودة محتملة لـ Full House وتجديد House of Cards لموسم رابع

أعلنت شبكة نتفلكس عن تجديد المسلسل الدرامي السياسي House of Cards لموسم رابع يصل إلى الشاشات في صيف 2016. هذا الإعلان جاء أمس الخميس من دون أي تفاصيل عن عدد الحلقات في الموسم الرابع أو إن كان هناك شخصيات جديدة أم لا.  قرار الشبكة لايعتبر مفاجئا إذ أن House of Cards أحد أهم أعمالها الأصلية، ولاعب قوي في موسم الجوائز. من بطولة  كيفن سبيسي، روبن رايت، كيت مارا وكوري ستول، تدور أحداثه في واشنطن حول Francis Underwood (كيفن سبيسي)، ديمقراطي من مقاطعة الكونغرس الخامسة، كارولاينا الجنوبية، وأحد قادة الحزب في مجلس النواب الأمريكي، الذي قرر الانتقام من الذين خانوه بمساعدة زوجته.

وفي خبر آخر ظهر في The Hollywood Reporter، فقد تقوم شبكة نتفلكس بإعادة مسلسل الكوميديا Full House إلى الشاشات. Full House مسلسل كوميدي أنتجته وارنر بروس لصالح شبكة ABC، من ابتكار جيف فرانكلين وإنتاج  Robert L. Boyett التنفيذي، استمر عرضه لثمان سنوات بين عام 1987و 1995، من بطولة Bob Saget، Bob Saget، Dave Coulier، Candace Cameron Bure، Mary-Kate Olsen، Ashley Olsen، Jodie Sweetin وآندريا باربر. ويدور حول أرمل يطلب مساعدة أخ زوجته وصديقة قديمة لتربية أطفاله الثلاثة.

طاقم المسلسل عبروا عن رغبتهم في السابق بالعودة إلى العمل، حتى بعد 20 سنة من النهاية، الممثل جون ستاموس تحدث العام الماضي مع Watch What Happens Live وقال أنه “يعمل على قصة جانبية” وأوضح أنه لايدري إن كان سيتم إنتاج العمل أم لا، الأبطال الرجال الثلاثة اجتمعوا عام 2013 في The Tonight Show Starring Jimmy Fallon وقاموا بعزف مقاطع غنائية للجماهير.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article